طوفان الأقصى

رياضة

إصابة
26/05/2020

إصابة "إبرا" قد تنهي مسيرته وفيرنر سينضم لليفربول

 تواصل الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، مع مواطنه تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ الألماني عبر تقنية الفيديو، من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف "الريدز".
وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن كلوب يريد ضم المتألق فيرنر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحاجته إلى مهاجم جديد يساعد الثلاثي: المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الموسم المقبل.
ويرتبط فيرنر بعقد رسمي مع لايبزيغ، لكنه قد يرحل في حال دفع نحو 60 مليون يورو، لذلك يريد ليفربول بيع بعض لاعبيه لتوفير السيولة المالية اللازمة.
ويقدم المهاجم الألماني موسمًا مذهلاً مع لايبزيغ، إذ سجل خلاله 30 هدفًا في 38 مباراة في كافة المسابقات هذا الموسم.
وأحرز تيمو فيرنر ثلاثة أهداف "هاتريك" لفريقه لايبزيغ ليقوده لفوز ساحق على مستضيفه ماينتز بخمسة أهداف من دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن الجولة 27 من الدوري الألماني.
يذكر أن تشيلسي وبرشلونة يرغبان أيضًا في التوقيع مع المهاجم الشاب، لكنه يفضل الانضمام إلى صفوف "الريدز" بحسب مصادر مقربة منه.

أتلتيكو مدريد يعلن إصابة نجمه الشاب جواو فيليكس
من جهته، أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، إصابة مهاجمه البرتغالي الشاب جواو فيليكس بالتواء في الرباط الجانبي لركبته اليسرى.
ونشر أتلتيكو مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي حول إصابة فيليكس، ولكن "الروخي بلانكوس" لم يكشف في بيانه عن فترة غياب نجمه الشاب.
ولم يشارك المهاجم البرتغالي في مران الفريق، الاثنين، وخضع لمزيد من الفحوصات الطبية التي أكدت الإصابة، التي ستبعده عن الملاعب لأسبوعين على الأقل.
وسيغيب جواو فيليكس في جميع الأحوال بسبب تراكم البطاقات الصفراء، عن مباراة فريقه المقبلة ضد مضيفه أتلتيك بيلباو، والتي من المقرر أن تكون الأولى لكلا الفريقين بعد استئناف الدوري المتوقف منذ منتصف شهر اذار /مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.
يذكر أن الحكومة الإسبانية أعلنت منذ أيام قليلة عن إمكانية استئناف منافسات مباريات الليغا المحلية بداية من يوم 8 حزيران/يونيو المقبل.
ويشغل أتلتيكو مدريد المركز السادس على سلم ترتيب الدوري بعد الجولة الـ27 برصيد 45 نقطة، بينما يتصدر برشلونة القائمة برصيد 58 نقطة، متقدما بفارق نقطتين على ريال مدريد، صاحب مركز الوصافة.

إبراهيموفيتش يتعرض لإصابة قوية قد تنهي مسيرته
بدوره، تعرض المهاجم السويدي المخضرم زلتان إبراهيموفيتش، لإصابة قوية خلال تدريبات فريقه ميلان الإيطالي، وذلك بحسب ما ذكرت شبكة "سكاي" الرياضية الإيطالية.
وأوردت الشبكة، أن اللاعب البالغ 38 عاما، تعرض للإصابة في التدريبات أمس الاثنين، موضحة أن هذه الإصابة الجديدة قد تبعده لفترة طويلة عن الملاعب.
وأضافت الشبكة الإيطالية، أن إبراهيموفيتش سيخضع في وقت لاحق لفحوصات طبية، للوقوف على مدى خطورة إصابته، مشيرة إلى أن البعض يقول إنها قد تكون إصابة على مستوى وتر أخيل، ولو صح ذلك، فربما يضطر الأسطورة السويدية لإنهاء مسيرته.
وكان "إبرا"، غادر إيطاليا في 12 اذار/مارس الماضي، بعد تفشي فيروس كورونا وتوقف منافسات الدوري الإيطالي، ليستقر في ستوكهولم، حيث تمكن من إجراء تدريبات في صفوف نادي هاماربي الذي يملك حصة فيه، وعاد قبل أيام إلى إيطاليا، للانضمام إلى صفوف ناديه ميلان تحسبًا لاستئناف الدوري.

إقرأ المزيد في: رياضة