زمن النصر

فلسطين

مناورة عسكرية لمقاتلي كتائب ابو علي مصطفى  بمناسبة يوم القدس العالمي

09/05/2020

مناورة عسكرية لمقاتلي كتائب ابو علي مصطفى بمناسبة يوم القدس العالمي

نفذ عشرات المقاتلين من كتائب أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مناورة عسكرية في غزة بمناسبة اقتراب ذكرى يوم القدس العالمي.

ورفعت خلال المناورة العسكرية صور للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ولقائد فيلق القدس اللواء الشهيد قاسم سليماني بالإضافة الى صور قادة الجبهة الشعبية، في إشارة الى وحدة محور المقاومة من فلسطين الى لبنان وطهران.

وشددت الكتائب أن يوم القدس العالمي مناسبة لتحفيز الامة بالتمسك بالمسجد الاقصى والقضية الفلسطينية رغم محاولات البعض تشويه القضية والتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأكدت الكتائب ان الاحتلال الصهيوني ومن خلفه امريكا لن تستطيع هزيمة محور المقاومة طالما هناك جهود تبذل لدحر الاحتلال.

مناورة عسكرية لمقاتلي كتائب ابو علي مصطفى  بمناسبة يوم القدس العالمي

أبو جمال، الناطق باسم أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية، قال إن المناورة تنظم على شرف يوم القدس العالمي ملتقى الثوريين والأحرار في عالمنا ومحور تخندقهم في مواجهة قوى الاحتلال والشر العالمية  واذنابها من الرجعيين والمطبعين والمتساقطين في وحل الهزيمة والذلة.

وأضافت أن "كتائب الشهيد أبو على مصطفي وهي تواصل الاعداد وتحفر في الصخر دروب الانتصار نحو القدس فانها تعرف جيدا معسكر اصدقاء شعبنا ومعسكر اعدائه وتؤمن بيقين تام أن المعركة مع دولة الاحتلال الصهيوني وظهيرها الامبريالي وأذنابها من الرجعيين  والمرتدين هي معركة واحدة يقف فيها محورالمقاومة بكافة أجنحته من فلسطين الصمود بمرورا ببيروت الانتصار ودمشق الشموخ  حتى عراقنا الابي واليمن الباسل وصولا الى طهران الثورة حتى هافانا وكاركاس".

مناورة عسكرية لمقاتلي كتائب ابو علي مصطفى  بمناسبة يوم القدس العالمي

وتابع "يقف محورنا بشموخ وخلفه ملايين الثوريين تهدف بصوت واحد خلف قائد الثورة الإيرانية تردد شعاره الخالد في يوم القدس لنعمل معا لقطع اليد الصهيونية الغاصبة ومؤيدها وهذا بالضبط طريق القدس كما نفهمه ونراه طريق طويل عمد بالدماء رفعت بيارقه فوق سنوات القهر وبدد ظلمته صوت قمر الشهداء نسر فلسطن أبو علي مصطفى".

وأردف "هيا معا إلى السلاح في كل خندق وكل ساح على امتداد الأرض التي عطرتها دماء جنرال القدس الشهيد قاسم سليماني ومن قبل عماد مغنية ووديع حداد وغسان كنفاني".

ودعا الناطق باسم الكتائب الى رفع شعار الحرية والقتال في يوم القس العالمي، ومؤكدا أن الاحتلال الصهيوني إلى زوال عن الأرض الفلسطينية.

وقال "لنشهر سلاحنا ورفضنا في وجه العدو الصهيوني والامريكي ولنمضِ في قتالنا حتى النهاية فاما الوطن او الموت في سبيله".

ووجه التحية للجماهير الثائرة في القدس ولمحور المقاومة وجماهيره ولرفاق السلاح ابطال المقاومة اللبنانية وقائدها سماحة السيد حسن نصر الله.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

إقرأ المزيد في: فلسطين