طوفان الأقصى

الخليج والعالم

كيف ستحيي إيران يوم القدس العالمي هذه السنة؟
06/05/2020

كيف ستحيي إيران يوم القدس العالمي هذه السنة؟

أعلن رئيس اللجنة التنسيقية لمنظمة الاعلام الاسلامي في طهران محسن محمودي أنه ستجري مراسم يوم القدس العالمي في طهران العام الجاري بشكل استعراض بواسطة السيارات والدراجات النارية وذلك نظرًا لتفشي فيروس كورونا.

وقال محمودي في تصريحه خلال الاجتماع التنسيقي لمراسم يوم القدس العالمي، إن هذا اليوم هو ذكرى قيّمة من مهندس الثورة الاسلامية الكبير الامام الخميني (قده)، فالمراسم جرت على مدى اعوام طويلة بصورة مهيبة في ايران والكثير من دول العالم ولن تتوقّف ابدًا.

ولفت الى أن الكثير من وسائل الاعلام الصهيونية اعربت عن سعادتها لأن فيروس كورونا سيؤدي حسب تصورها الى تعطيل مراسم يوم القدس العالمي، لكنها غافلة عن أن مراسم اعلان الاستنكار ضد كيان الاحتلال الغاصب لن تتعطل ابدًا وان اسلوب تنظيمها يختلف حسب الظروف.

واشار الى أن مراسم هذا العام ستجري باستعراض بواسطة السيارات والدراجات النارية انطلاقًا من ساحة "الامام الحسين (ع)" حتى ساحة "آزادي (الحرية)" مترافقة مع حمل اعلام الجمهورية الاسلامية وفلسطين وحزب الله ورفع صور قادة جبهة المقاومة وفي مقدمهم القائد الشهيد قاسم سليماني.

وختم رئيس اللجنة التنسيقية لمنظمة الاعلام الاسلامي في طهران أنه وفي ظل التنسيق مع التعبئة والمساجد والمنظمة الثقافية الفنية ببلدية طهران سيتم تسيير مجموعات الاناشيد الحماسية في مختلف مناطق طهران تزامنا مع يوم القدس العالمي.

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

خبر عاجل