طوفان الأقصى

رياضة

ديبالا لم يتخلص من كورونا وآرثر ميلو في طريقه الى اليوفي
29/04/2020

ديبالا لم يتخلص من كورونا وآرثر ميلو في طريقه الى اليوفي

حدد نادي ارسنال الإنجليزي مبلغ 30 مليون جنيه استرليني للتخلي عن نجمه وهدافه الغابوني بيارأمريك أوبميانغ والذي تسعى عدة أندية أوروبية بينها انتر وبرشلونة للحصول على خدماته.
وأكد النادي اللندني أن تخفيض قيمة انتقال اوبميانغ ناتج عن الأزمة التي تسبب بها وباء كورونا.

خلافات بين ليفربول وساديو ماني
من جهتها، كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن خلافات بين مهاجم ليفربول السنيغالي ساديو ماني والمدير الفني للريدز الألماني يورغن كلوب.
ويطالب ماني الذي تألق مع الريدز برفع راتبه البالغ تسعة ملايين يورو سنويًا لتجديد عقده مع بطل أوروبا ومتصدر الدوري الممتاز والذي ينتهي صيف العام 2023.

هل ينتقل أرثر إلى يوفنتوس
بدورها، ذكرت تقارير صحافية أن صفقة تبادلية تلوح في الأفق بعدما قطعت المفاوضات شوطًا كبيرًا بين ناديي برشلونة الأسباني ويوفنتوس الإيطالي، حيث يرغب اليوفي بالتعاقد مع لاعب وسط البيلوغرانا البرازيلي ارثر ميلو مقابل تخليه عن أحد اللاعبين البوسني بيانيتش وبارنردسكي لصالح الفريق الكتالوني.

ديبالا لم يتخلص من كورونا
هذا ولم ينجح نجم يوفنتوس والمنتخب الأرجنتيني باولو ديبالا بالتخلص من أعراض فايروس كورونا الذي أعلن أنه مصاب به في 21 آذار الماضي، وبعدما خضع الموهبة الأرجنتينية للاختبار الرابع للتثبت من تخلصه من أعراض الجائحة أتت نتيجة التحاليل إيجابية، ما يطرح علامات الاستفهام حول مستقبل اللاعب وعودته إلى يوفنتوس والدوري الإيطالي قريبًا، خاصة وأن اليوفي طلب من لاعبيه الأجانب العودة إلى تورينو تمهيدًا للخضوع للحجر الصحي لمدة أسبوعين قبل عودة التدريبات في الثامن عشر من أيار مايو المقبل.

إقرأ المزيد في: رياضة