الربيع الاميركي

العالم

الدفاعات الجوية الإيرانية ترصد تحركات القوات الأجنبية في المنطقة

20/04/2020

الدفاعات الجوية الإيرانية ترصد تحركات القوات الأجنبية في المنطقة

أكد نائب قائد مقر "خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي" الإيراني، العميد قادر رحيم زادة، ان جميع تحركات القوات الاجنبية في المنطقة وخاصة في دول الجوار غرب ايران يتم رصدها بدقة من قبل شبكة الدفاع الجوي المتكاملة.
 

وخلال جولته التفقدية لتقييم منظومات الدفاع الجوي التابعة للجيش والحرس الثوري المتمركزة في مناطق العمليات في غرب البلاد، اعتبر العميد رحيم زادة أن الهدف الرئيسي من هذه الزيارة هو مراجعة مستوى جاهزية شبكة الدفاع الجوي المتكاملة وتنسيق منظومات الدفاع في الجيش والحرس الثوري المتمركزة في المنطقة الغربية من البلاد.

وأضاف "من بين أهدافنا في هذه الجولة التحقق من دقة تنفيذ التعليمات الصادرة عن مركز عمليات الدفاع الجوي والقدرة التشغيلية لمنظومات ومعدات الدفاع الجديدة والمطورة في مجالات الرادار والصواريخ والاستخبارات في غرب البلاد".

العميد رحيم زادة أردف قائلا "ومع ذلك تتم مراقبة الأداء الحالي وجاهزية منظومات الدفاع عبر الانترنت، وفي الوقت الحالي تتم مراقبتها من قبل مركز عمليات الدفاع الجوي في البلاد".

نائب قائد مقر "خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي" الإيراني أكد أن جميع تحركات البلدان الأجنبية تخضع للرصد والمراقبة عن طريق شبكة الدفاع الجوي المتكاملة، مضيفا "بالنظر إلى التحركات الأخيرة للقوات الاجنبية في الدول المجاورة غرب الجمهورية الاسلامية الايرانية، فإن مستوى إتقان وضمان قدرة منظومات الدفاع الجوي في هذه المنطقة مهم للغاية، وخلال هذه الجولة الميدانية سيتم إجراء الدراسات اللازمة في هذا المجال".

الدفاع الجويالجيش الايراني

إقرأ المزيد في: العالم

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة