انتصار ايار

رياضة

برشلونة يتفوق على سان جرمان ويصرف النظر عن وليان

09/04/2020

برشلونة يتفوق على سان جرمان ويصرف النظر عن وليان

نجح برشلونة الاسباني بخطف موهبة ريال سوسيداد داني رودريغيز صانع الألعاب وصاحب الـ14 عاما من باريس سان جرمان الفرنسي الذي كان يسعى لضم الموهبة الاسبانية الواعدة.

برشلونة لا يريد وليان

من جهتها، ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن نادي برشلونة الاسباني صرف النظر عن فكرة التعاقد مع البرازيلي ويليان لاعب تشلسي، والذي سيصبح لاعبًا حرًا نهاية الموسم لراتبه المرتفع، وبسبب مطالبة الدولي البرازيلي صاحب ال31 عاما بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وتعمل إدارة البيلوغرانا على استعادة البرازيلي نيمار والتعاقد مع الأرجنتيني لوتارو مارتينز من انتر.

وبات الجناح البرازيلي على مقربة من باريس سان جرمان الفرنسي كما يسعى توتنهام الإنجليزي للظفر بخدماته.

بارتوميو يود اعادة تشكيل ادارة برشلونة

في السياق، وقبل عام من نهاية ولايته وضع جوزب مارييا بارتوميو رئيس نادي برشلونة على رأس أولوياته اعادة تشكيل الإدارة الحالية للبيلوغرانا، داعيًا بعض الأعضاء لتقديم استقالتهم ومن أبرزهم نائبه اميلي روزو.

كافاني ودياغو سيلفا إلى أمريكا الجنوبية

الى ذلك، اقترب الثنائي اللاتيني المدافع البرازيلي دييغو سيلفا من العودة إلى بلاده بعد نهاية مشواره مع باريس سان جرمان، حيث تلقى صاحب ال35 عاما عرضًا من نادي فلومينينزي البرازيلي  للانضمام إلى صفوفه.

فيما بات الهداف الإيرغوياني المخضرم اديسون كفاني 33 عامًا على وشك الالتحاق بنادي بوكا جينيورز الأرجنتيني فور نهاية الموسم الحالي، بعدما تلقى اللاعب الذي سيصبح حرا فور انتهاء المنافسات المعطلة جراء جائحة كورونا عرضًا من الفريق الأرجنتيني.

حارس البايرن يثير الغضب

وفي الدوري الالماني، أثار رفض الحارس مانوال نايور تجديد عقده مع ناديه بايرن ميونخ بسبب مطالبته بعد يمتد حتى العام 2025 غضب إدارة العملاق البفاري التي عرضت على الحارس صاحب ال34 عاما عقدا يمتد لموسمين.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة