انتصار ايار

لبنان

قيادتا حزب الله وأمل جنوبًا: للإسراع بمساعدة العوائل المتضرّرة من أزمة "كورونا"

06/04/2020

قيادتا حزب الله وأمل جنوبًا: للإسراع بمساعدة العوائل المتضرّرة من أزمة "كورونا"

أكدت قيادتا حزب الله وحركة أمل في الجنوب ضرورة الإسراع في وضع قرار مساعدة العوائل الفقيرة والمتضررة من فيروس كورونا موضع التنفيذ بسبب الحاجة الملحة لدى شريحة واسعة من الذين تعطلت أعمالهم. 

وبعد اجتماع مشترك عقد اليوم الإثنين في مركز حزب الله في مدينة النبطية،  أشادت القيادتان بأداء الحكومة الجيّد في التصدي للملفات الصحيّة والحياتيّة لكافة المواطنين في مواجهة الكورونا، مع التنويه بالإجراءات والتدابير المتخذة من إعلان التعبئة العامة ومنع التجوّل وغيرها.

ودعت الى ضرورة الاستمرار بالتقيّد بقرارات الحكومة في هذا المجال والتزام المنازل وإجراءات التباعد والعزل وعدم التهاون والتراخي على الإطلاق.

وحول قضية المُغتربين اللبنانيين، باركت القيادتان للحكومة والوزارات المعنية وفي مقدمتها وزارة الصحة والكادر الطبي على الأداء المميّز بكل إتقان ومهنية أثناء تنفيذ مهمة عودة الطائرات، والذي سيساهم حتمًا في إعادة الثقة للبنانيين بحكومتهم ودولتهم. 

وهنّأت العائدين بالسلامة ودعتهم إلى ضرورة التقيّد بكافة التدابير الصحية المطلوبة حفاظاً عليهم وعلى عوائلهم وأقاربهم والأهل جميعاً.

ختامًا، وجّهت القيادتان الشكر والتقدير لكل لجان التكافل الاجتماعي والصحي والجمعيات والبلديات واتحاد البلديات وللذين تطوعوا وعملوا بكدّ وجهد وإخلاص وتفان في مواجهة الأزمة.

حزب اللهحركة امل

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة