ramadan2024

لبنان

نائب الأمين العام لحزب الله يلتقي وفدًا قياديًا من حركة
17/01/2019

نائب الأمين العام لحزب الله يلتقي وفدًا قياديًا من حركة "فتح"

التقى نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم بحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية النائب السابق الحاج حسن حب الله، وفدًا قياديًا من حركة "فتح" برئاسة عضو اللجنة المركزية للحركة عزام الأحمد وعضوية سفير فلسطين في بيروت أشرف دبور وأمين سر منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات.

وتناول اللقاء الأوضاع في غزة والضفة والقدس والاعتداءات الصهيونية اليومية المتكررة وعمليات القتل والترهيب والاعتقال بحق الأبرياء والمدنيين، ‏وهدم المنازل ومصادرة الأراضي وعمليات التهويد والاستيطان والتهجير التي تنفذها قطعان المستوطنين في الأحياء والمدن الفلسطينية.

وأشاد الجانبان ببطولة الشعب الفلسطيني ومسيرات العودة التي أكدت ثبات الموقف المقاوم ضد الاحتلال، وأكدا على مواصلة المقاومة حتى تحرير الأرض الفلسطينية وجميع الأسرى.

وتطرق المجتمعون إلى الجهود المبذولة لإنهاء الانقسام وإرساء قواعد المصالحة، ودعوا الى العمل الجاد لمواجهة ما سمّي "بصفقة القرن" والتي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية على قاعدة الوحدة الوطنية والمقاومة الشاملة.

كما تطرق اللقاء إلى أوضاع المخيمات وتحصينها من بعض العابثين السّاعين لإثارة النعرات الطائفية والمذهبية داعين إلى مزيد من التنسيق الكامل مع الفصائل والقوى الأمنية اللبنانية.

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل