طوفان الأقصى

رياضة

هل يتسبب كورونا بتخلي يوفنتوس عن رونالدو؟
01/04/2020

هل يتسبب كورونا بتخلي يوفنتوس عن رونالدو؟

يستمر توقف النشاط الكروي من خلال تجميد كل البطولات والدوريات واهمها الاوروبية منها، في وقت بدأت آثار انتشار فيروس كورونا تلقي بظلالها على معظم الاندية الكبرى التي بدأت تعاني أزمات مالية، استدعت منها اللجوء الى اجراءات وخيارات قسرية كالاقتطاع من رواتب اللاعبين أو التخلي عن فكرة ضم لاعبين جدد لتدعيم صفوفها وحتى وصل الأمر الى حد تفكير بعضها ببيع لاعبيها النجوم لتعويض خسائرها المادية.

وفي التفاصيل الدوري الانكليزي، أشارت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية إلى أن مسؤولي رابطة الدوري يفكرون بالفعل بالموعد المحتمل لاستئناف موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت أن الرابطة التي ستجتمع الجمعة ترغب باستكمال الدوري الإنجليزي بالأسبوع الأول من أيار على أن ينتهي قبل 12 تموز.

واشارت الى أن الأندية الإنجليزية حريصة على إنهاء الموسم قبل 16 تموز القادم بسبب وجود بند جزائي يحمل الأندية دفع 762 مليون جنيه استرليني لشبكات البث التلفزيوني الناقلة للمباريات إذا لم ينته الموسم في 16 تموز.

إلى ذلك، كشفت يومية "الموندو" الاسبانية نقلاً عن تقارير إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يفكر ببيع نجمه وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو نهاية الموسم بهدف الحصول على الأموال وتعويض الخسائر الكبيرة التي مني بها السيدة العجوز، نتيجة توقف الدوري المحلي ودوري الأبطال بسبب تفشي الفايروس التاجي.

يذكر أن إدارة البيانكوناري قد توصلت لاتفاق مع الجهاز الفني واللاعبين يقضي باقتطاع 30 بالمئة من رواتبهم  لأشهر آذار ونيسان وأيار جراء الخسائر التي تكبدها السيدة العجوز.

 

إقرأ المزيد في: رياضة