مقايلة سماحة السيد هاشم صفي الدين

رياضة

نبيل بدر باقي في الأنصار.. وسوني سعد إلى كوريا الجنوبية

28/03/2020

نبيل بدر باقي في الأنصار.. وسوني سعد إلى كوريا الجنوبية

أكد الرئيس المستقيل لنادي الأنصار نبيل بدر ان شعار المرحلة المقبلة هو الحفاظ على النادي وتسيير أمور اللاعبين بالحد الأدنى بالالتزام معهم خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعانيها لبنان.

ولفت إلى أنه جزء من إدارة النادي بالرغم من استقالته من منصبه كرئيس، مطمئنا إلى أن رواتب اللاعبين ستؤمن هذا الشهر من أعضاء مجلس الإدارة بما فيها هو.

وأشار إلى أن العقود السابقة للاعبين كان فيها نوع من المبالغة بسبب ناديي الأنصار والعهد وهي لن تعود، معتبرا أن الموسم الكروي في لبنان انتهى لأسباب كثيرة منها انتشار فايروس كورونا والأزمة الاقتصادية التي ضربت لبنان.

وحمل بدر الإتحاد الذي تأخر وماطل كثيرا المسؤولية.

وعبر بدر عن دهشته من رحيل المهاجم سوني سعد إلى انسون الكوري الجنوبي بطريقة غير لائقة، مؤكدا أن سعد تلقى مستحقاته بالعملة الصعبة.

 

سوني سعد إلى انسان الكوري الجنوبي

انضم مهاجم منتخب لبنان ونادي الأنصار سوني سعد إلى انسان الكوري الجنوبي والذي ينشط في دوري الدرجة الثانية وقدم النادي المهاجم الدولي الذي غادر الأنصار بعدما قدم شكوى للإتحاد الدولي على خلفية مطالب مالية.

وكان سعد الذي انضم للأخضر قبل موسمين قد لعب لكنساس سيتي الأمريكي وباتايا يونايتيد التايلندي.

وخض سعد 14 مباراة دولية سجل خلالها ثلاثة أهداف مع المنتخب اللبناني.

علما أنه اختار تمثيل المنتخب اللبناني بعدما مثل منتخب الولايات المتحدة للاعبين تحت 17 و20 عاما.

 

اتلاتيكو مدريد يخفض رواتب لاعبيه وجهازه الفني

قرر نادي أتلاتيكو مدريد تخفيض رواتب جهازه الفني ولاعبيه بهدف التخفيف من حدة الأعباء المالية على النادي في ظل التأثير الاقتصادي لتفشي وباء كورونا.

وقال الرئيس التنفيذي للروخي بلانكوس ميغال انخيل مارين ان تخفيض الأجور كان ضروري لضمان بقاء النادي والجهاز الفني يحصل على رواتبه رغم توقف النشاط الرياضي إلى أجل غير مسمى.

 

يوفنتوس مهتم بمارسيليا

ذكرت يومية ماركا المدريدية أن البرازيلي مارسالو ظهير ريال مدريد عاد للارتباط بالرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف المقبل بسبب فقدان مركزه الأساسي في تشكيلة زيدان.

 

رابطة الدوري الممتاز لقرارات صعبة

يستعد مسؤولي الدوري الإنجليزي لكرة القدم وروابط الدوري ورابطة المحترفين الذين يسعون لإيجاد حلول لأستئناف النشاط المحلي اتخاذ قرارات وصفت بالصعبة بحسب صحف إنجليزية جراء تفشي وباء كورونا.

وتعتزم أن تجتمع الجهات الثلاثة الأسبوع المقبل للتقدم بخطة موحدة.

وأكد البيان الصادر عن الاجتماع الأخير أن الدوريات لن تعود قبل ثلاثين نيسان على الأقل بل عندما تسمح الظروف وتكون الأمور آمنة.

 

الأندية الإنجليزية تعتزم تخفيض رواتب لاعبيها

كشفت تقارير صحافية إنجليزية رغبة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بتخفيض رواتب لاعبيها جراء توقف النشاط بعدما اجتاح فايروس كورونا المملكة المتحدة.

وتعتزم الأندية التي ستجتمع مع اللاعبين طرح أحد الخيارين إما تخفيض الرواتب أو تجيل الدفع.

 

اتلاتيكو مدريد مهتم بايكاردي

كشف موقع كالتشو ميركاتو عن نية نادي اتلاتيكو مدريد الإسباني التعاقد مع النجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي المعار من انتر إلى باريس سانجرمان والذي يرفض ضمه بشكل نهائي نتيجة المبلغ الكبير التي تطلبه إدارة النيرتزوري.

 

مارتيناز إلى برشلونة

تصدر غلاف صحيفة سوبورت الكاتالونية عنوان مارتيناز أولى صفقات برشلونة الصيف المقبل في إشارة لضم بطل إسبانيا نجم وهداف انتر ميلان الدولي الأرجنتيني لوتارو مارتيناز خلال فترة الانتقالات المقبلة.

كرة القدمنادي الانصار

إقرأ المزيد في: رياضة