الأمل الموعود

اليمن

السيد الحوثي: قادمون بمفاجآت لم تكن في حسبان العدوان

26/03/2020

السيد الحوثي: قادمون بمفاجآت لم تكن في حسبان العدوان

أكد قائد حركة "أنصار الله" السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أنه بات اليوم لدى الشعب اليمني قدرات عسكرية متطورة ومتنوعة وتنتج مختلف أنواع الأسلحة، متوعداً العدوان في العام السادس بمفاجآت لم تكن في حسبانه.

وأعلن السيد الحوثي الاستعداد للإفراج عن طيار وأربعة ضباط سعوديين مقابل الإفراج عن الفلسطينيين المعتقلين في السعودية المتهمين بدعم حركة حماس والشعب الفلسطيني.

وفي كلمة له اليوم الخميس بمناسبة اليوم الوطني للصمود، أشار السيد الحوثي إلى أنه خلال سنوات العدوان الخمس استمرّ التطوير للقدرات العسكرية وكان ذلك بمثابة معجزة.

وأضاف السيد الحوثي أن اليمن شهد لخمس سنوات أعنف حرب وأشرس عدوان على وجه الدنيا استهدف الشعب بإشراف أمريكي وبتنفيذ السعودي وحلفائه، وقد قابل العدوان صمودًا أسطوريًا وثباتًا لا مثيل له.

وأوضح السيد الحوثي أن تحالف العدوان تكبّد الخسائر العسكرية والاقتصادية وغيرها واعترف بهزائمه على المستوى الإعلامي.

ورأى أن كل مؤامرات العدوان فشلت وما تحقق له هي أهداف محدودة وغير مضمونة باحتلال بعض المناطق، مبيناً "أنه سخرت في هذا العدوان منذ أول لحظة أفتك الأسلحة لاستهداف وتدمير كل المقدرات والإمكانات الخدماتية، والهجمة الوحشية شاهدة على سوء أهداف العدوان".

وأكد أن ممارسات العدوان في المناطق المحتلة كشفته كمحتل، وصراخ الخونة واعترافهم بأن وضعيتهم وضعية احتلال.

ودعا السيد الحوثي تحالف العدوان لوقف عدوانه ورفع الحصار بشكل واضح وبقرار صريح وبشكل عملي، وليس بإطلاق التصريحات مع الاستمرار في الغارات والحصار.

وفي الختام كشف أن ما يخفيه تحالف العدوان هو انتشار وباء كورونا بين أوساط الخونة في عدد من الجبهات والمحاور، مؤكداً أن المعلومات تفيد بانتشاره في جبهة ميدي وبأعداد كبيرة.‎
 

اليمنالسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة