ramadan2024

رياضة

تعليق الأنشطة الرياضية متواصل بسبب كورونا.. واليوفي سيمدد لرونالدو
16/03/2020

تعليق الأنشطة الرياضية متواصل بسبب كورونا.. واليوفي سيمدد لرونالدو

طالب غبريالي غرافينا رئيس الإتحاد الإيطالي لكرة القدم الإتحاد الأوروبي بتأجيل بطولة أوروبا المقرر إقامتها هذا الصيف، مشيرًا إلى انه سيتم تقديم اقتراح بذلك لأن هناك العديد من الدوريات التي لا تزال معلقة كالدوري الإيطالي والإنجليزي.
ولفت إلى أننا سنحاول الوصول إلى حل ولو إقامة البطولة في وقت آخر لأن ذلك سيكون أكثر عدالة.
وأمل غرافينا انهاء الدوري المتوقف في بلاده جراء تفشي وباء كورونا نهاية حزيران المقبل مع عدم استبعاده التأجيل لشهر آخر.
ويعقد الإتحاد الأوروبي اجتماعًا عبر الفيديو لمناقشة مصير دوري الأبطال والدوري الأوروبي وكأس أوروبا البطولات التي كان مقررًا إقامتها بين الثاني من حزيران وحتى الثاني عشر من تموز المقبلين.

البرازيل تعلق أنشطتها جراء كورونا
من جهتها، التحقت البرازيل بركب الدول التي علقت نشاطاتها الكروية بسبب وباء كورونا وأكد الإتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان أصدره إيقاف جميع المنافسات المحلية وتحضيرات المنتخبات السنوية بدءًا من الاثنين حتى اشعار آخر.


الإتحادين الإماراتي والسعودي يعلقان الأنشطة بسبب كورونا
بدوره، علق الإتحاد الإماراتي لكرة القدم جميع أنشطته لمدة شهر كمال تفاديًا لتفشي وباء كورونا وجاء القرار بعد يوم من قرار كان يقضي باستكمال المنافسات بغياب الجمهور، ليتراجع عن قراره ويعلق المنافسات بعد التنسيق مع الجهات المختصة.
من جهتها، طلبت وزارة الرياضة السعودية تعليق كافة الأنشطة وإغلاق الملاعب والصالات والأندية حتى نهاية آذار الجاري لمكافحة الوباء.
وأكد الإتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف جميع المنافسات امتثالاً لقرار وزارة الرياضة والتزامًا بالتدابير المتخذة لمنع تفشي الوباء.


اليوفي سيمدد لرونالدو والريال مهتم بـ"ماني"

ذكرت تقارير صحافية إيطالية رغبة نادي يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي وحامل اللقب بالتمديد لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب ال35 لأربع أعوام إضافية حتى عام 2024.

ريال مدريد مهتم بضم ساديو ماني
من جهته، منح المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان الضوء الأخضر لإدارة الملكي لفتح باب التفاوض مع ليفربول الإنجليزي بهدف ضم المهاجم السنيغالي ساديو ماني إلى الملكي الصيف المقبل.
وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية فإن الميرينغي مستعد لدفع 140 مليون جنيه استرليني للظفر بخدمات الدولي السينغالي وجلبه إلى البارنابيو لمعالجة العقم الهجومي الذي يعاني منه الأبيض في مختلف المسابقات.

إقرأ المزيد في: رياضة