يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

اليابان ترفض الغاء الأولمبياد وإعلان حالة الطوارئ
15/03/2020

اليابان ترفض الغاء الأولمبياد وإعلان حالة الطوارئ

أكد رئيس وزراء اليابان، شينزو ابي، أن لا حاجة لإعلان حالة الطوارئ في البلاد.

وأشار ابي إلى أن طوكيو عازمة على إقامة الألعاب الأولمبية في موعدها من خلال نجاح بلاده في الحد من انتشار وباء كورونا.

 

ارتيتا يتحسن

أكد المدير الفني لنادي ارسنال الإنجليزي، الاسباني مايكل ارتيتا، أنه يشعر بتحسن بعد ساعات من الاعلان أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد.

وشكر محبة الجميع له ودعمهم، مشيرا إلى أنه بصحة جيدة.

 

رونالدو: للالتزام بتوجيهات منظمة الصحة العالمية

وجه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رسالة عبر صفحته في انستغرام قائلا "العالم يمر حاليا بفترة صعبة وحرجة وتتطلب منا جميعا ان نكون قدر من الراعية والاهتمام"، داعيا  للالتزام بتوجيهات منظمة الصحة العالمية.

بدوره اعتبر المدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، أن كرة القدم لم تعد الأولوية بعد تفشي وباء كورونا ويتعين على الجميع بذل كل ما بوسعهم للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

فيورنتينا يعلن إصابة المزيد من لاعبيه بكورونا

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي عن إصابة قائده خيرمان فيسيانا ومهاجمه باتريك كوتروني والمعالج استيفانو دانيالي بوباء كورونا.

وأكد الفيولا في بيان نشره على موقعه الإلكتروني أن نتائج الحفوصات جاءت إيجابية والثلاثي يتمتع بصحة جيدة وهم رهن العزل بمنازلهم.

لينضم الثلاثي إلى لاعب الفريق فالوفيتش.

 

بادربورن يضع 45 شخصا في الحجر

قرر نادي بادرنبورن الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى الألماني وضع 45 شخصا في الحجر الصحي الجزئي بعد تأكد إصابة أحد لاعبيه بفايروس كورونا.

وكان النادي الألماني قد أعلن الجمعة اصابة لاعبه الشاب لوكا كليان بفايروس كورونا، ليكون أول لاعب يصاب في الدوري الألماني الذي أعلنت الرابطة تأجيله حتى الثاني من نيسان المقبل.

 

رونالدينو يفوز بالألقاب وهو في السجن

أحرز رونالدينيو المسجون في البارغواي لدخوله البلاد بجواز سفر مزيف لقب بطولة السجن لكرة الصالات بفوز فريقه في النهائي 11 2 بعدما سجل اللاعب البرازيلي السابق خمسة أهداف وصنع ستة ليحرز لقبا في السجن.

 

المغرب والجزائر وقطر توقف النشاط بسبب كورونا

أعلن الإتحاد المغربي لكرة القدم إيقاف جميع الأنشطة الكروية حتى اشعار آخر بسبب تفشي وباء كورونا.

من جهتها أعلنت الرابطة الجزائرية للمحترفين عن إيقاف منافسات الدوري المحلي حتى الثاني من نيسان المقبل، بعد ازدياد الاصابات بوباء كورونا.

بدوره أعلن الإتحاد القطري لكرة القدم إيقاف جميع مبارايات كرة القدم اعتبارا من الأحد وحتى التاسع والعشرين من الجاري استجابة لتوصية اللجنة الاولمبية بإيقاف كافة الأنشطة الرياضية للحد من تفشي فايروس كورونا.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل