طوفان الأقصى

رياضة

مانشستر يونايتيد إلى ربع نهائي كأس الإتحاد
06/03/2020

مانشستر يونايتيد إلى ربع نهائي كأس الإتحاد

أكمل مانشستر يونايتيد عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بفوزه على دربي كاونتي بثلاثية في ختام مباريات الدور ثمن النهائي.
ويدين الشياطين الحمر بالفوز للنيجيري ايغالو الذي وقع على ثنائية، وأضاف لوك شو هدفًا لكتيبة سولسشايار التي ستواجه نورويتش في ربع النهائي.

بلباو إلى نهائي كأس إسبانيا
من جهته، تأهل اتلتيكو بلباو إلى نهائي كأس ملك إسبانيا رغم خسارته أمام مضيفه غرناطة بهدفين لهدف في أياب نصف نهائي مسابقة الكأس بعدما فاز الفريق الباسكي ذهابًا بهدف، ليضرب موعدًا في النهائي مع ريال سوسيداد في دربي باسكي خالص يقام في الثامن عشر من نيسان المقبل.

سانتتيان إلى نهائي كأس فرنسا
بدوره، بلغ سانتتيان نهائي كأس فرنسا بفوزه على رين بهدفين لهدف في نصف النهائي ليضرب موعدًا مع باريس سان جرمان في النهائي الذي بلغه للمرة الأولى منذ 38 عامًا مخرجًا حامل اللقب من المنافسة.

جنيور يحصل على جائزة من مدريد
الى ذلك، حصل النجم البرازيلي الصاعد فينيسيوس جنيور على جائزة أفضل لاعب في شهر شباط مع ناديه ريال مدريد بعد المستوى المميز الذي قدمه الفتى البرازيلي الذي تفوّق على الإيرغوياني فيلفاردي والمدافع الفرنسي رفايال فاران.
وكان جنيور قد قاد ريال مدريد للفوز على غريمه برشلونة في الكلاسيكو مطلع آذار الجاري بتسجيله هدف المباراة الوحيد والذي منح الميرنغي صدارة الليغا.

ارسنال يؤكد اصابة لاعبه لوكاس بكسر
وكان نادي ارسنال الإنجليزي أكد اصابة لاعبه لوكاس توريرا بكسر في الكاحل خلال مواجهة بورتسموث في كاس الإتحاد ما سيؤدي لغيابه لفترة لن تقل عن الشهرين عن الملاعب.

شرطة الإيروغواي تحتجز رونالدينيو
هذ وقد احتجزت الشرطة الإيرغويانية النجم البرازيلي السابق رونالدينيو وشقيقه بعد مداهمة أحد الفنادق لدخوله البلاد بجواز سفر مزور.
وقد اعترف النجم البرازيلي السابق بأن هناك صديق أوقع به وبشقيقه وقدم له جواز سفر مزور دون معرفته.

اسبانيا

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل