بيروت

رياضة

لاعبو العهد والانصار في اجازة

06/03/2020

لاعبو العهد والانصار في اجازة

منح المدير الفني لنادي العهد باسم مرمر إجازة للاعبيه تستمر أربعة أيام، بعد تأجيل مواجهة الفريق الأصفر أمام ضيفه الجيش السوري، ضمن الجولة الثالثة لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي عن المجموعة الأولى بقرار من الإتحاد القاري لموعد يحدد لاحقًا بسبب تفشي فيروس كورونا في القارة الصفراء، الأمر الذي سيسمح لكتيبة بطل لبنان وكأس الإتحاد باستعادة لاعبيه المصابين بشكل تام، حيث أن المواجهة المقبلة للعهد من المفترض أن تقام في 14 نيسان المقبل بمواجهة الجيش السوري في مدينة الشارقة الإماراتية.
وكان بطل المسابقة القارية عانى من وفرة إصابات شملت الحارس علي ضاهر والمدافع نور منصور والثنائي هيثم فاعور ومحمد حيدر وطارق العلي ما يمنح مرمر فرصة العودة بفريقه لسكة الانتصارات.

أبو الهال يخفف من الحمل على لاعبيه
من جهته، منح المدير الفني لنادي الأنصار العراقي عبد الوهاب أبو الهال إجازة تستمر يومي السبت والأحد للاعبي الفريق الأخضر الذي أجلت مواجهته مع الوثبة السوري ضمن مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي.

منتخب لبنان في استراحة
الى ذلك، وبعد تأجيل مواجهة المنتخب الوطني مع نظيره التركمانستاني التي كانت مقررة في 31 آذار الجاري ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأسي العالم وآسيا من قبل الإتحادين الآسيوي والدولي، نتيجة تفشي وباء كورونا في القارة الصفراء وإلغاء كافة الأنشطة التي كانت مقررة في شهر آذار. بات بإمكان المدير الفني الروماني ليفيو وجهازه المساعد وضع برنامج وخطة للمنتخب الذي سيواجه ضيفه السيريلنكي ومضيفه الكوري الجنوبي في حزيران المقبل والعمل للتأهل للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر وكأس آسيا الصين.
ويتوقع من ليفيو المباشرة ببرنامج تدريبي مكثف خاصة ان النشاط الكروي متوقف منذ قرابة خمسة أشهر ما انعكس سلبًا على أداء ومستوى اللاعبين.

نادي العهد الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة