بيروت

رياضة

الإتحاد الآسيوي يؤجل مباراة الأنصار ويبقي على مباراة العهد

03/03/2020

الإتحاد الآسيوي يؤجل مباراة الأنصار ويبقي على مباراة العهد

أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل مواجهة الأنصار ومضيفه الوثبة السوري ضمن الجولة الثالثة لكأس الإتحاد الآسيوي لأجل غير مسمى، كما أجّل الإتحاد مواجهة الفيصلي الأردني والكويت الكويتي، إضافة لمواجهة هلال القدس الفلسطيني والمنامة البحريني، بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا، فيما أبقى على مواجهة العهد وضيفه الجيش السوري في التاسع من آذار قائمة حتى الآن. كما رحّل الإتحاد مواجهات الجولة الثالثة لدوري الأبطال إلى 19 و20 أيار المقبل بسسبب انتشار فيروس كورونا لاسيما في شرق القارة الصفراء.

العهد يواصل تحضيراته لمواجهة الجيش
من جهته، يواصل العهد تحضيراته لمواجهة الجيش السوري الاثنين المقبل ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لكأس الإتحاد الآسيوي بتدريبات يومية تقام على ملعبه بحضور جميع اللاعبين بعد عودة المصابين إلى الحصص التدريبية وآخرهم النجم محمد حيدر الذي باشر تمارين الجري، كما عاد المدافع نور منصور والمهاجم طارق العلي والحارس علي ضاهر.

الفيفا يعاقب النجمة
الى ذلك، فرض الإتحاد الدولي لكرة القدم على نادي النجمة اللبناني دفع مبلغ 12000 دولار أمريكي كمستحقات للاعب الفريق السابق البرازيلي فيليبي الذي شارك مع النبيذي موسم 2018 2019 عن شهري آذار ونيسان، وحذر الفيفا من أن عدم الدفع خلال 45 يومًا سيعرض النادي اللبناني عقوبة الحرمان من إبرام أي تعاقد جديد لمدة قد تصل لثلاث سنوات.
وفي نفس الإطار، يتجه الغاني ايساكا والتونسي مراد الهذلي والترينيدادي سدرل لويس، لرفع شكوى للإتحاد الدولي الذي سيحول له النجمة المبلغ بحسب مصدر نجماوي الذي أكد الالتزام بالقرار بالرغم من أنه قاسي.

نادي العهد الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل