الوقاية من كورونا 5

رياضة

الأنصار يعسكر في الإمارات

27/02/2020

الأنصار يعسكر في الإمارات

يستعد نادي الأنصار لإقامة معسكر خارجي في إمارة دبي من الثالث وحتى التاسع من آذار المقبل، استعدادًا لمواجهة الوثبة السوري في الجولة الثالثة في دوري المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي، بعدما عسكر في قطر قبل مواجهته الافتتاحية أمام الكويت الكويتي، والذي قدم خلالها رجال عبد الوهاب أبو الهال أداءً جيدًا بالرغم من الخسارة.
ويعتبر المعسكر عاملاً أساسيًا لرفع الحضور البدني والجهوزية الفنية ومستوى الانسجام بين اللاعبين بهدف التعويض عن غياب المباريات المحلية نتيجة إيقاف الدوري منذ أكثر من أربعة أشهر.

اجتماع بين الصقال ورئيس الإتحاد
من جهته، عقد رئيس نادي النجمة أسعد الصقال اجتماعًا مع رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر وعضو اللجنة التنفيذية محمود الربعة ومسؤول التعاقدات في الاتحاد حسن هاشم، بهدف معالجة الخلافات بين الأندية واللاعبين وكيفية ايجاد الإتحاد لحلول ترضي طرفي النزاع، خاصة بما يتعلق بشأن اللاعبين المحليين بالنادي النبيذي الذين تقدموا بشكوى بشأن مستحقاتهم على خلفية أزمة الدولار والدفع بالليرة اللبنانية.
وعلم أن الاجتماع كانت أجواءه إيجابية دون التوصل لحلول.

غياب الإتحاد عن تشيع حارس المنتخب
الى ذلك، شيعت بلدة الغبيري وعائلة الراحل وسام كنج حارس مرمى المنتخب الوطني الأسبق وأندية الأنصار والتضامن بيروت والراسينغ والمبرة إلى مثواه الأخير، بعدما وافته المنية فجر الأربعاء بعد صراع مع المرض.
وقد شاركت فعاليات اجتماعية ورياضية وعائلة كرة القدم من لاعبين وإداريين بالتشييع بغياب ملفت لأعضاء إتحاد كرة القدم الذي اكتفى ببيان تعزية بعد التشييع.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة