الوقاية من كورونا 4

لبنان

عز الدين يأسف لتسييس الأمراض

27/02/2020

عز الدين يأسف لتسييس الأمراض

أمل عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين أن يكون النفط والغاز متوفرًا في المياه الاقليمية اللبنانية من أجل ايجاد مخارج مالية في المستقبل لمعالجة الوضع الاقتصادي المتفاقم الذي يعشيه لبنان والذي بات اليوم أمرًا صعبًا للغاية.

كلام عز الدين جاء خلال زيارته محافظ الجنوب منصور ضو في سراي صيدا الحكومي في أول زيارة له بعد انتخابه نائبًا للجنوب، حيث تناول اللقاء الأوضاع الجنوبية وما تعاني منه المنطقة من مشاكل، وجرى التوافق على استمرار هذه اللقاءات من اجل متابعة ومعالجة الكثير من المشاكل التي تحصل.

وقال إن الحكومة اللبنانية الحالية تحتاج الى أمر وطني يجمع عليه الجميع لمعالجة ما يتعلق بالدين العام وهيكلته أو ما يتعلق باليوروبوند والوضع الاقتصادي العام.

واعتبر أن وزارة الصحة تقوم باجراءات ضمن المعايير الدولية فما يخص مرض "الكورونا"، مشيرًا الى أن الحالات الموجودة لا زالت بسيطة وقليلة جدًا ولا داعي للهلع.

وقال: "نأسف للبعض الذي يحاول أن يسيّس حتى الامراض ونحن في غنى عن هذه اللغة التي لا تليق لا بالتنشئة الوطنية لهذا البلد ولا بالقيم التي نؤمن بها جميعًا"، مضيفًا إن "هذا الامر موجود ولكن مع بعض التعليمات والاجراءات نستطيع أن نقضي عليه".

حسن عز الدين

إقرأ المزيد في: لبنان