الوقاية من كورونا 9

رياضة

ليفربول يطيح بويستهام ويعادل رقم السيتي

25/02/2020

ليفربول يطيح بويستهام ويعادل رقم السيتي

أعاد ليفربول المتصدر الفارق مع وصيفه مانشستر سيتي إلى 22 نقطة بفوزه المثير على ضيفه ويستهام بثلاثة أهداف لهدفين، في ختام منافسات الأسبوع السابع والعشرين للدوري، ليحقق الريدز انتصاره الثامن عشر تواليًا معادلاً رقم السيتي الذي حققه عام 2017 ليرفع رجال يورغن كلوب رصيدهم إلى 79 نقطة.
منح الدولي الهولندي جورجينيو التقدم لأصحاب الأرض بعد تسع دقائق، ليرد الفريق اللندني بهدف التعادل عبر الفرنسي عيسى ديوب عند الدقيقة 12، لينتهي الشوط الأول بتعادل لم يستمر في الشوط الثاني، حيث تمكن الفريق اللندني من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 54 عبر الاسباني بابلو، ليرد رجال يورغن كلوب عبر المصري محمد صلاح منتصف الجزء الثاني، ليستمر ضغط الريدز ليحرز السنيغالي ساديو ماني هدف الفوز والنقاط الثلاث قبل تسع دقائق من النهاية.
وعادل الليفر الذي حقق فوزه الحادي والعشرين تواليًا على ملعبه في الدوري الرقم الذي سجله مع شانكلي عام 1972.

سان جرمان يعلن غياب سيلفا لثلاثة أسابيع
من جهته، أعلن نادي باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي غياب مدافعه دياكو سيلفا عن الملاعب لمدة لثلاثة أسابيع بسبب إصابة تعرض لها أمام بوردو في الدوري. ليغيب بالتالي عن مواجهة دورتموند في أياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

ست مباريات في الكالتشو بغياب الجمهور
بدوره، أكد وزير الصحة الإيطالي بعد اجتماع خاص عقدته الحكومة لمكافحة تفشي فيروس كورونا أنه من التدابير الخاصة المتخذة منع الجميع من حضور مباريات الدوريات الكروية الإيطالية المزمع اجراؤها نهاية الأسبوع الجاري.
ويشمل قرار منع حضور الجمهور ست مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي إضافة لمواجهة يوفنتوس وانتر، أدونيزي فيورنتينا، وميلان جاناوا، وبارما سبال، وساسولو بريشيا، وسامبدوريا مع ضيفه فيرونا.

ريال مدريد يواصل ملاحقة اناضولو في الدوري الأوروبي
من جانبه، واصل ريال مدريد الضغط على المتصدر أناضولو في الدوري الأوروبي لكرة السلة بفوزه الكبير على بناثينايكوس اليوناني 96 78 في افتتاح منافسات الجولة السادسة والعشرين، ليحقق الملكي فوزه العشرين في المسابقة.

الأهلي يهزم الزمالك بالانسحاب
الى ذلك، ألغى الحكم الليتواني ماسيكا مواجهة الأهلي والزمالك بستاد القاهرة لعدم حضور الزمالك، بعدما منح الحكم مهلة مدتها ساعة وثلث لحضور الفريق الأبيض الذي لم يصل لملعب اللقاء، ليعلن بعدها نهاية المباراة بفوز الاهلي الذي قد يفوز بثلاثية في حال اعتمدت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الكرة تقرير حكم المباراة.

اسبانيابريطانياايطاليا

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة