الوقابة من كورونا 2

رياضة

روما يهزم ليتشي واشبيلية الى المركز الثالث في "الليغا"

24/02/2020

روما يهزم ليتشي واشبيلية الى المركز الثالث في "الليغا"

قلص روما الفارق مؤقتًا مع اتلنتا الرابع إلى نقطتين باكتساحه ضيفه ليتشي برباعية نظيفة لحساب الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الإيطالي، ليرفع ذئاب العاصمة رصيدهم إلى 43 نقطة في المركز الخامس.
افتتح اوندار التسجيل لأصحاب الأرض بعد 13 دقيقة على البداية وضاعف الأرميني هنريك مختاريان تقدم الذئاب عند الدقيقة 37 ووقع البوسني ادين زيوكو على الهدف الثالث عند الدقيقة 69، واختتم الصربي الكساندر كولوروف مسلسل أهداف روما قبل عشر دقائق من النهاية.
ليحقق فريق العاصمة فوزه الأول بعد أربع جولات.

اشبيلية يهزم خيتافي ويقتنص المركز الثالث في الليغا
من جهته، اقتنص اشبيلية المركز الثالث في الدوري الإسباني من مضيفه خيتافي بفوزه عليه بثلاثية نظيفة في ختام مباريات الجولة الخامسة والعشرين، ليرفع الفريق الأندلسي رصيده إلى 43 نقطة، بينما تجمّد رصيد فريق العاصمة عند 42 نقطة في المركز الخامس.
افتتح لوكاس كامبوس التسجيل للزوار قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، وأضاف فارناندو الهدف الثاني منتصف الشوط الثاني، قبل أن يختتم جول كندي أهداف الضيوف.
وتغلب اتلتيكو مدريد على فياريال بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع الروخي بلانكوس الذي أحرز له انخيل كوريا وكوكي وجواو فيلكس الأهداف الثلاثة رصيده إلى 43 نقطة، بينما سجل باكو الكذير هدف الغواصات الصفراء الذين تجمّد رصيدهم عند 40 نقطة.

فوز صعب لسان جرمان في الدوري الفرنسي
بدوره، حقق المتصدر باريس سان جرمان فوزًا صعبًا على ضيفه بوردو بأربعة أهداف لثلاثة في الجولة السادسة والعشرين للدوري الفرنسي، ليعزز حامل اللقب صدارته مستفيدًا من سقوط وصيفه مارسيليا.
أحرز كافاني وماركينيوس وامبابي أهداف فريق العاصمة الذي خسر نجمه نيمار نهاية اللقاء بالورقة الحمراء.

اسبانياايطاليا

إقرأ المزيد في: رياضة