طوفان الأقصى

رياضة

العهد في ضيافة المنامة البحريني في كأس الإتحاد الآسيوي
24/02/2020

العهد في ضيافة المنامة البحريني في كأس الإتحاد الآسيوي

يحل العهد حامل لقب كأس الإتحاد الآسيوي ضيفًا على المنامة البحريني عند الخامسة عصر الاثنين، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لمسابقة كأس الإتحاد في مسعى لمواصلة مسيرته الجيدة وتحقيق فوزه الثاني، بالرغم من الصعوبات التي يعانيها الأصفر الذي سيفتقد نجمه محمد حيدر للإصابة، بعدما حقق فوزًا على هلال القدس الفلسطيني في الجولة الأولى.
ويعول المدير الفني باسم مرمر الذي أشرف على الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة مساء الأحد بمشاركة 19 لاعبًا وبغياب حيدر المصاب على النجم أحمد زريق المتخصص بالتسجيل في مرمى الفرق البحرينية، مستفيدًا من سجل الأصفر الذي لم يخسر في مواجهاته الثماني الأخيرة لا ذهابًا ولا أيابًا أمام الفرق البحرينية.
وأكد المدير الفني باسم مرمر على جهوزية فريقه بالرغم من الاصابات وهجرة مجموعة من لاعبيه إلى الخارج للاحتراف بعد تعليق النشاط المحلي منذ 17 تشرين الأول الماضي.
ولفت مرمر  الذي أنه قد يستعين بالمعار كريم درويش كأساسي في ظل عدم اكتمال جهوزية طارق العلي، الذي قد يكون احتياطيًا مشيرًا إلى أن الفريق أتى إلى البحرين بهدف حصد النقاط الثلاث والعودة بالفوز لضمان صدارة المجموعة، بعدما تعادل المنامة في مواجهته الأولى سلبًا مع الجيش السوري.
ويواجه الجيش السوري هلال القدس في العاصمة الأردنية عمان.
من جهته، يستضيف الأنصار الفيصلي الأردني عند السابعة مساءً على ملعب المدينة الرياضية في الجولة الثانية للمجموعة الثانية.
ويمني الأخضر المتسلح بتشكيلة مميزة وعاملي الأرض والجمهور تحقيق الفوز وتعويض سقوطه أمام الكويت الكويتي في الجولة الأولى بهدف.
وأكد المدير الفني للأخضر العراقي عبد الوهاب أبو الهال الذي يملك ترسانة كبيرة من اللاعبين ولا يعاني من أية غيابات أن الفريق الأردني كتاب مفتوح  بالنسبة لنا، مبديًا رضاه عن التحضيرات الحاصلة وهدف الفريق تسجيل نتيجة إيجابية.
فيما سيحل الكويت ضيفًا على الوثبة على ملعب الوصل.

نادي العهد الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة