الوقاية من كورونا 10

عين على العدو

تعليمات للجبهة الداخلية خوفًا من صواريخ غزة

24/02/2020

تعليمات للجبهة الداخلية خوفًا من صواريخ غزة

ذكر موقع والاه أن جيش الاحتلال قرّر صباح اليوم  إغلاق طرقات ومناطق على حدود قطاع غزة خشية من إطلاق نيران القناصة وصواريخ مضادة للدروع.

ووفقًا لتعليمات الجبهة الداخلية التابعة للاحتلال، فإن 55 ألف تلميذ في "غلاف غزة" وعسقلان ونتيفوت سيبقون اليوم في منازلهم ولن يذهبوا للدراسة.

ونشرت الجبهة الداخلية تعليمات مفادها يُمنع القيام بنشاطات تثقيفية في عسقلان، نتيفوت، سديروت وكذلك في المجلس الإقليمي ساحل عسقلان، أشكول، سدوت نيغف وشاعر هنيغف. 

إضافة لذلك، أعلنت الجبهة الداخلية أنه يمكن الخروج للعمل بشرط أن يكون هناك إمكانية للوصول إلى المكان الآمن بحسب مدة التحصُّن.

المتحدث بإسم الجيش الصهيوني أفاد أن كل الطرقات الزراعية غرب الطريق 232 أقفلت، من بينها الطريق 4 من مفترق زيكيم وحتى مدخل مستوطنة نتيف هعسرا، الطريق 34 من مفترق يد مردخاي وحتى الطريق المؤدي إلى نيرعام وطريق 232 من مفترق مفالسيم حتى كفر عزة.

بالموازاة، توقفت حركة القطارات بين عسقلان وسديروت وعسقلان وبئر السبع، وستبقى محطات سديروت، نتيفوت وأوفاكيم مُغلقة. القطارات في خط النغب الغربي (رعنانا-بئر السبع)، ستبدأ وستنهي رحلاتها من جهة الشمال في محطة عسقلان، بينما سيستخدم المسافرون من بئر السبع الخط الشرقي، الذي يمر عبر محطات اللد، لهافيم، راهط وكريات غات.

الكيان الصهيونيغزة

إقرأ المزيد في: عين على العدو

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل