طوفان الأقصى

رياضة

لاتزيو يطيح بجاناوا.. ومان يونايتيد للمركز الخامس في الدوري
23/02/2020

لاتزيو يطيح بجاناوا.. ومان يونايتيد للمركز الخامس في الدوري

حافظ لاتزيو على فارق النقطة التي تفصله عن يوفنتوس المتصدر، بفوزه على مضيفه جاناوا بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين للكالتشو، ليرفع نسور العاصمة رصيدهم إلى 59 نقطة في المركز الثاني محققا انتصاره الثامن عشر ومحافظا على سجله خاليا من الهزائم للمباراة العشرين علما أن نسور العاصمة الوحيدين الذين اسقطوا يوفنتوس صاحب الصدارة وانتر الثالث.

ومنح المونتناغري أدم ماروسيتش التقدم للضيوف بعد دقيقتين وعزز هداف الدوري تشيرو إموبلي، ليرفع صدارته لترتيب الهدافين ب27 هدفا ودون دانالو كاتالدي الهدف الثالث لفريق العاصمة.

وأحرز فرانشيسكو كاساتا ودومينيكو هدفي أصحاب الأرض الذين تذوقوا طعم الخسارة بعد انتصارين متتاليين.

 

مان يونايتيد إلى المركز الخامس في الدوري

ارتقى مانشستر يونايتيد للمركز الخامس على لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز متخلفا بثلاث نقاط عن تشلسي الرابع، اثر فوزه الكبير على ضيفه واتفور بثلاثية بيضاء لحساب الأسبوع السابع والعشرين.

افتتح الوافد الجديد لمسرح الأحلام البرتغالي برونو فارنانديز مجال التسجيل للشياطين الحمر من علامة الجزاء قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

وضاعف الفرنسي انطونيو مارسيال تقدم أصحاب الضيافة واختتم اليافع ماسن غرينود أهداف اليونايتيد قبل ربع ساعة من النهاية.

وحقق ولفرهامتون فوزا مستحقا على نرويتش بثلاثية، ليرفع الولفز رصيده إلى 37 نقطة متساويا مع ارسنال الفائز على ضيفه افرتون بثلاثة أهداف لهدفين بفضل ثنائية الغابوني اوبميانغ.

 

فوز لغرناطة وبلد الوليد يعمق جراح اسبانيول

حقق غرناطة انتصاره الثاني تواليا وذلك على حساب مضيفه اوساسونا بثلاثية ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإسباني.

وعمق بلد الوليد من جراح اسبانيول متذيل الترتيب بفوزه عليه بهدفين لهدف.

 

ليفركوزن يسقط اوكسبورغ

تغلب باير ليفركوزن على أوكسبورغ بهدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الألماني.

 

هازرت يغيب حتى نهاية الموسم

أعلن ريال مدريد إصابة نجمه البلجيكي ادن هازرت بكسر في الكاحل، ليغيب حتى نهاية الموسم، علما أن الجناح الدولي البلجيكي قد عاد إلى صفوف الملكي قبل أيام بعد إصابته أمام سانجرمان ما أدى لابتعاده عن الملاعب لقرابة شهرين ونصف.

وليتلقى مدريد الذي فقد صدارة الليغا ضربة قوية قبل أيام من مواجهته مانشستر سيتي في دوري الأبطال واستضافته غريمه برشلونة في لكلاسيكو بعد أسبوع تماما.

 

فوز لمالواكي وهيوستن في دوري السلة الأمريكي

قاد اليوناني يانيس انتيتيكومبو فريقه ملواكي باكس متصدر المنطقة الشرقية لحسم القمة مع ضيفه فيلادلفيا ضمن منافسات دوري السلة الأمريكي 119 98 بعدما سجل العملاق اليوناني 31 نقطة منحت فريقه الفوز والاستمرار بصدارة الدوري بتحقيقه الانتصار ال48.

وأحرز الثنائي جايمس هاردن وراسل وستبروك 72 نقطة منحت هيوستن الانتصار على مضيفه يوتا 120 110 في المنطقة الغربية ليتساوى الفريقان في المركز الرابع للمنطقة الغربية ب36 فوزا.

إقرأ المزيد في: رياضة