طوفان الأقصى

فلسطين

فصائل المقاومة الفلسطينية:عدوان الاحتلال ضد شعبنا والاعدام بدم بارد جرائم سيدفع ثمنها العدو
23/02/2020

فصائل المقاومة الفلسطينية:عدوان الاحتلال ضد شعبنا والاعدام بدم بارد جرائم سيدفع ثمنها العدو

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، في بيان صادر عنها ان عدوان الاحتلال ضد أبناء شعبنا والاعدام بدم بارد جرائم سيدفع ثمنها العدو، ورأت الفصائل انه في ظل استمرار العدوان ضد شعبنا الفلسطيني وأخرها الجريمة الصهيونية بحق عدد من أبناء شعبنا شرق خانيونس صباح اليوم وتعمد الاحتلال باستهدافهم وقتلهم بدم بارد وامام مشهد لا تقبله الإنسانية والعالم، تم التنكيل بجثامين الشهداء واستهداف مباشر للمدنيين في دليل متجدد لحالة العدوان الصهيوني المستمر ضد أبناء شعبنا.

الفصائل الفلسطينية اعتبرت أنه "وفي محاولة لفرض معادلات جديدة في واقع الصراع وحالة الاشتباك ضد العدو مراهنا بذلك على عوامل التطبيع العربي واستمرار السلطة بسياسة التنسيق الأمني والهرولة وراء المفاوضات العبثية وظنا خاطئا منه بأن إجراءات فك الحصار عن غزة وما يجري عبر الوسطاء سيكون ورقة ضغط وفرض المعادلات الصهيونية على شعبنا ومقاومته".

كما أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية على ما يلي:

1- نزف الشهداء ونؤكد أن دمائهم الطاهرة ستبقى متجذرة في الأرض لتؤكد حقنا الكامل بها وستكون نوراً لكل مقاوم على أرض فلسطين.

2- ان حالة الرهان الصهيوني على الواقع العربي نحو التطبيع والرهان على السياسة المستمرة من السلطة بالضفة المحتلة نحو التنسيق الأمني واللهث وراء مشروع المفاوضات هو رهان لن يطول بطلانه وخسارته بفعل ثورة شعبنا وصحوة عربية وإسلامية نحو قضية فلسطين والقدس.

3- نؤكد أن محاولات العدو الصهيوني فرض معادلات وقواعد اشتباك جديدة مع المقاومة لن تفلح، ومحاولات رفع الراية البيضاء لن تكون مهما كانت التداعيات ولن نقبل بأن تكون الدماء الفلسطينية ثمنا للرهانات الصهيونية الداخلية.

4- نؤكد أن فصائل المقاومة ملتزمة بالدفاع عن ابناء شعبنا ولجم الاحتلال عن جرائمه وعدوانه وليعلم ان الدماء الفلسطينية ليست بالرخيصة وليست ورقة يمكن التلاعب بها .

إقرأ المزيد في: فلسطين

خبر عاجل