ramadan2024

لبنان

حمادة: للابتعاد عن الكيد السياسي وإطلاق النار على الحكومة
23/02/2020

حمادة: للابتعاد عن الكيد السياسي وإطلاق النار على الحكومة

دعا عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة اللبنانيين جميعا إلى الإجتماع حول طاولة واحدة بعيدا عن كل ما يفرقنا، لنعيد إنتاج بنائنا الإقتصادي، ولنعيد إمكانية ان نتحرر من القيد المالي والنقدي الذي يأتي على كل اللبنانيين دون استثناء..

كلام حمادة جاء خلال الاحنفال الذي أقيم بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاستعادة جثمان الشهيد المجاهد حسين نايف الهق في حسينية بلدة الكواخ بالهرمل، بحضور رئيس إتحاد بلديات الهرمل نصري الهق، وعوائل الشهداء وحشد من الفعاليات والأهالي.

حمادة: للابتعاد عن الكيد السياسي وإطلاق النار على الحكومة

حمادة رأى أن ما يحتاجه اللبنانيون اليوم هو تفعيل القضاء لجهة متابعة التحويلات والتهريب المالي إلى الخارج ومخالفة الدستور والقوانين المرعية في بعض الإجراءات المالية المعمول بها في لبنان، وإلى مسار اقتصادي يعيد إنتاج خطة اقتصادية متكاملة، نفعل من خلالها القطاعات الإنتاجية الأخرى.

ودعا إلى الابتعاد عن الكيد السياسي وإطلاق النار على الحكومة، متسائلا بأنه إذا لم يكن هناك حكومة في لبنان فإلى أين يذهب البلد؟

وشدد حمادة على ان أحدا لن يستطيع ان يغير وجه لبنان، لا من خلال الحروب المتكررة التي تذهب بفشل ذريع، ولا من خلال العقوبات الإقتصادية، ومخطئ من يعتقد ان لبنان سيكون في موقع آخر بعيدا عن اصطفافه في محور المقاومة.

ايهاب حمادة

إقرأ المزيد في: لبنان