الوقاية من فيروس كورونا 6

عين على العدو

التطبيع يبلغ ذروته .. مجموعة "سباق دراجات" صهيونية في الإمارات 

22/02/2020

التطبيع يبلغ ذروته .. مجموعة "سباق دراجات" صهيونية في الإمارات 

تتصاعد وتيرة التطبيع الخليجي مع كيان الإحتلال الصهيوني خلال الفترة الأخيرة، فيما شهدت العلاقات التطبيعية بين "الإمارات العربية المتحدة" وكيان الإحتلال مستوى متقدمًا وبصورة ملحوظة في كافة المجالات  السياسية والاقتصادية والرياضية. 

على مستوى التطبيع الرياضي، ذكرت القناة 12 "الإسرائيلية" أن مجموعة سباق الدراجات "الإسرائيلية" والتي تدعى "إسرائيل ستارت أوف نيشن" ستشارك غداً الأحد في أكبر سباق في الشرق الأوسط في الإمارات. 

وبحسب اعلام العدو، سيكون الفريق الصهيوني أول من يشارك في السباق المذكور، وعلى مدار أسبوع ستعبر المجموعة الإمارات السبع من دبي إلى أبو ظبي، أمام جمهور محلي وبث مباشر حول العالم. 

ووصل الفريق الصهيوني إلى دبي أمس الجمعة، وبدأت التدريبات الكاملة على طرق وضواحي دبي. كما سيرتدي أعضاء الفريق لباسًا يحتوي شعار المجموعة ونُقِش عليه عبارة "إسرائيل" في الوسط.

بدورها، قالت "هيئة البث الإسرائيلية" "كان"، أن المتسابق الصهيوني عومر غولدشتاين (23 سنة)، سيمثّل المجموعة، وسيكون أول "إسرائيلي" يشارك في مسابقة الدراجات الهوائية في دولة عربية. 

وفي السياق، قال غولدشتاين "إن التنافس في دولة الإمارات العربية المتحدة، هو لحظة رائعة ومثيرة لم تعد تعتبر حلمًا بل أصبح حقيقة. سأركز على شيء واحد فقط، وهو مساعدة الفريق في تحقيق النصر"، على حد تعبيره.

وكانت صحيفة "يديعوت أحرونوت" قد أشارت في تقرير سابق إلى أن غولدشتاين سيدخل إلى الإمارات بجواز سفره "الإسرائيلي"، وسيتم تأمين المجموعة المشاركة من قبل قوات الأمن الإماراتية.

والجدير بالذكر، أنه في شهر آذار من العام  2019، شارك وفد رياضي صهيوني في الأولمبياد الخاص الذي أقيم بدولة الإمارات.

وبحسب تقارير إعلام العدو، فإن الوفد ضم 25 لاعباً ولاعبة، حيث شاركوا في منافسات ألعاب كرة السلة والجودو والسباحة والبولينغ.

وكذلك في شهر أيار من العام المنصرم، شارك دراجون إماراتيون وبحرينيون في "طواف إيطاليا" الذي استضافه الكيان الصهيوني.

الإمارات العربية المتحدةالكيان الصهيوني

إقرأ المزيد في: عين على العدو

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة