رياضة

منتخب لبنان يباشر تدريباته استعدادًا لمواجهة كوريا الشمالية

14/01/2019

منتخب لبنان يباشر تدريباته استعدادًا لمواجهة كوريا الشمالية

وصلت بعثة المنتخب اللبناني لكرة القدم مساء الأحد إلى إمارة الشارقة تمهيدًا لمواجهة المنتخب اللبناني نظيره الكوري الشمالي الخميس المقبل في الجولة الأخيرة للمجموعة الخامسة من منافسات نهائيات كأس آسيا.
ويباشر المنتخب الباحث عن فوزه الأول في النهائيات تدريباته الإثنين تحت إشراف المدير الفني المونتنغري مدراك رادولوفيتش بمعدل حصتين يوميًا استعدادًا لمباراة الخميس.
ويطمح رجال الأرز لتحقيق الفوز على المنتخب الكوري في محاولة للعبور للدور ثمن النهائي.
وعلى الرغم من خسارتي المنتخب الوطني أمام السعودية وقطر وبنفس النتيجة تسود حالة من الارتياح لاعبي المنتخب وهم بمعنويات مرتفعة وعينهم على الفوز.

الإتحاد الآسيوي يغرم رادولوفيتش 7500 دولار
وكانت لجنة الإنضباط في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم غرّمت المنتنغري مدراك رادولوفيتش مدرب المنتخب اللبناني مبلغ 7500 دولار نتيجة هجومه الحاد على التحكيم بعد نهاية مباراة قطر التي خسرها لبنان بهدفين.
وكان رادولوفيتش اعتبر أنه لا يمكن لدولة فقيرة أن تربح على دولة غنية، مشيرًا إلى إلغاء الحكم هدفًا صحيحًا للبنان علاوة على احتسابه ركلة حرة لمست يد غير موجودة أحرز بنتيجتها الهدف القطري الأول.

كأس أمم آسيا: قطر واليابان وأوزباكستان إلى ثمن نهائي أمم آسيا
الى ذلك، اكتسح المنتخب القطري نظيره الكوري الشمالي بسداسية ليعبر العنابي إلى ثمن نهائي أمم آسيا الإمارات بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط متقدما على المنتخب السعودي بفارق الأهداف في المجموعة الخامسة.
ويدين المنتخب القطري لنجمه وهدافه المعز علي الذي سجل رباعية وضعته على رأس قائمة هدافي البطولة بخمس أهداف وأضاف عبد الكريم حسن وبعلام خوخي هدفين.
وبلغ المنتخب الياباني ثمن النهائي بفوزه الصعب على سلطنة عمان بهدف من ركلة جزاء أثارت جدلاً ليرفع الحاسوب الياباني رصيده إلى ست نقاط، بينما بقي المنتخب العماني بلا رصيد في المركز الثالث.
وتصدر المنتخب الأوزباكي ترتيب المجموعة السادسة متفوقًا بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني باكتساحه منتخب تركمانستان برباعية.

إقرأ المزيد في: رياضة