خاص العهد

قائد منظمة قوات التعبئة في ايران لـ"العهد": عندما يفشل الأميركيون يلجأون للعروض التهريجية

14/01/2019

قائد منظمة قوات التعبئة في ايران لـ"العهد": عندما يفشل الأميركيون يلجأون للعروض التهريجية

مختار حداد

علّق رئيس منظمة قوات التعبئة ونائب القائد العام للحرس الثوري لشؤون قوات التعبئة في ايران العميد غلام حسين غيب برور على عقد مؤتمر في بولندا ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية بالقول أن "الامريكيين عندما يفشلون في مخططاتهم يتجهون الى القيام بمثل هذه العروض التهريجية".

وفي حديث لموقع "العهد" الاخباري، لفت العميد غيب برور الى أن "الأميركيين سبق لهم وفي الأعوام الماضية أن أقاموا من هذه العروض، لكن نحن، وبالعودة الى التاريخ، لم نكن نتوقع مثل هذا الاجراء من جانب بولندا تجاه ايران، ولن نعاتب الشعب البولندي ولكن كان على مسؤولي بولندا أن يتخذوا قرارات منطقية"، مضيفاً "نحن نعرف أن السياسيين البولنديين متحالفين مع قيادات النظام الامريكي".

وتابع "نحن لم نقلق تجاه مثل هذه الاجراءات لأنه خلال السنوات الـ40 الماضية شهدنا مثل هذه الاجراءات بالمئات، لكن الثورة الاسلامية صامدة كالجبل الراسخ وستستمر في صمودها".

وحول تواجد ايران في المحيط الاطلسي وقوة الجمهورية الاسلامية الدفاعية، قال العميد غيب برور في حديثه لموقع "العهد" إنه "لا يمكن لاحد أن يشكك في اقتدار الجمهورية الاسلامية الايرانية، لقد أثبتت ايران قدراتها في مختلف المجالات واليوم ايران الاسلامية هي قوة اقليمية متواجدة في الساحة ومن الطبيعي أن تتواجد ايران في الأماكن التي تم الحديث عنها وتلعب دورها الايجابي كالسابق".

 

إقرأ المزيد في: خاص العهد