طوفان الأقصى

رياضة

الأنصار يشتري تذاكر مباراة الفيصلي ويقدمها مجانًا للجمهور
20/02/2020

الأنصار يشتري تذاكر مباراة الفيصلي ويقدمها مجانًا للجمهور

أنهى نادي النجمة ارتباطه بالمهاجم الدولي فايز شمسين بسبب توقف النشاط الكروي وفسخ عقد اللاعب بالتراضي بعدما دفعت إدارة النجمة كامل مستحقات اللاعب المالية.
وقال شمسين الذي أكد أنه عائد في الصيف المقبل في حال استئناف النشاط الكروي أنه لن يلعب إلا للنجمة، مقدمًا الشكر للإدارة والجمهور واللاعبين.
من جهته، شكر رئيس النادي أسعد الصقال شمسين على جهوده، واصفًا إياه باللاعب الخلوق.

إدارة الأنصار تشتري تذاكر مباراة الفيصلي
من جهتها، قررت الهيئة الإدارية لنادي الأنصار برئاسة نبيل بدري وبهدف دعم الفريق وشعورًا منها بالظروف التي يعيشها جمهور الأنصار شراء كامل تذاكر مباراة الفريق مع الفيصلي الأردني الأثنين المقبل على ملعب المدينة الرياضية ضمن الجولة الثانية لكأس الإتحاد الآسيوي وتقديمها مجانًا بهدف حشد دعم وتأييد الجمهور الذي يحتاجه الأخضر للفوز بالمباراة.

منتخب السلة يواصل تحضيراته استعدادا لمواجهتي العراق والبحرين
الى ذلك، يواصل المنتخب اللبناني لكرة السلة تدريباته استعدادًا لمواجهتي العراق عند التاسعة مساء الجمعة على ملعب نهاد نوفل والبحرين الاثنين المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة آسيا.
ويقود المدير الفني جو مجاعص التدريبات وسط جدية وإصرار اللاعبين المتسلحين بفوزهم ببطولة الملك عبد الله الودية، بالرغم من توقف نشاط اللعبة في البلد.
ويخوض رجال الأرز المواجهتين مدعومين بالمجنس اتارما جوك إلى رغبة اللاعبين الكبيرة بالفوز على الرغم من الصرخة التي اطلقها علي حيدر وزملاؤه بضرورة إعادة البطولة من قبل الإتحاد وفرض هذا على الأندية لأن اللاعبين يعانون ولديهم التزامات وقال حيدر اللاعبين ما معهم مصاري ليعيشوا.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل