الوقاية من كورونا 4

رياضة

اتلتيكو يطيح بليفربول ودورتموند يتخطى سان جرمان

19/02/2020

اتلتيكو يطيح بليفربول ودورتموند يتخطى سان جرمان

خسر ليفربول حامل لقب دوري الأبطال أمام مضيفه اتلتيكو مدريد في المتروبوليتانو بهدف ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي.
ويدين الروخيبلانكوس الذي قدم أداءً مميزًا بالفوز للاعبه ساؤول الذي هز شباك اليسون بعد أربع دقائق على البداية، لتفشل بعدها كل محاولات كتيبة يورغن كلوب للتعديل عبر صلاح ورفاقه ليقطع زملاء دياغو كوستا شوطًا نحو ربع النهائي قبل موقعة الأياب في انفيلد، التي سيسعى خلالها حامل اللقب للعبور إلى دور الثماني.
وقاد المتألق ارلينغ هولند فريقه بروسيا دورتموند لتحقيق فوز ثمين على ضيفه بارريس سان جرمان بهدفين لهدف ليصبح هولاند الذي دوّن على الثنائية أول لاعب يسجل لفريقين في موسم واحد في البطولة.
في حين أحرز نيمار هدف بطل فرنسا الذي ينتظر مواجهة الأياب للتعويض بهدف التأهل لربع النهائي.

هولند يواصل تألقه مع دورتموند
هذا، وواصل مهاجم بروسيا دورتموند الصاعد الدولي النروجي ارلينغ هولاند تألقه فبات صاحب التسعة عشرة عامًا أول لاعب يصل لعشرة أهداف خلال سبع مباريات كما بات أول لاعب يسجل في الدوري الألماني وكاس ألمانيا ودوري الأبطال، حيث سجل 12 هدفًا منذ التحاقه بأسود واستفاليا مطلع العام الجاري قادمًا من سالسبورغ النمساوي.

امريشان إلى دورتموند بشكل نهائي
من جهته، أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني ضمه الدولي امري شان إلى صفوفه بشكل نهائي قادمًا من يوفنتوس وبعقد يمتد حتى منتصف العام 2024.
وكان الدولي الألماني انضم إلى اسود واستفاليا خلال فترة الانتقالات الشتوية من السيدة العجوز على سبيل الإعارة.
وقدرت وسائل اعلام قيمة الصفقة ب25 مليون دولار.

سون يغيب عن توتنهام لفترة غير محددة
بدوره، أعلن نادي توتنهام ان نجمه الكوري الجنوبي سون هيونغ مين سيخضع لعملية جراحية الاسبوع الجاري بعد اصابته بكسر في ذراعه اليمنة ما سيؤدي لغيابه لعدة أسابيع على الأقل.

بارتوميو ينفي
الى ذلك، نفى رئيس نادي برشلونة جوزف ماريا بارتوميو التعاقد مع أي شركة لتشويه صورة رموز النادي من لاعبين ومسؤولين، معلنًا فسخ التعاقد مع شركة Ifree vantchars المسؤولة عن الترويج لصورة برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي.
لينفي رئيس النادي الكتالوني قبل اجتماعه باللاعبين أي صلة بالهجمات التي كشفت تفاصيلها إذاعة كادينا سارا.

سانتوس يطالب برشلونة بتعويض
من جانبها، ذكرت صحيفة "الموندو" أن نادي سانتوس البرازيلي طالب برشلونة بمبلغ 4 فاصل 5 ملايين يورو كتعويض لصفقة نيمار.

راموس يغادر ريال مدريد
من جهته، قرر مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرغيو راموس مغادرة البارنابيو الصيف المقبل لعدم توصله لاتفاق لتجديد عقده مع الميرينغي.

ليفربول يضع عينه على مواهب ارسنال
هذا، ووضع المسؤولون في نادي ليفربول العين على موهبتي نادي ارسنال المهاجم غبريال مارتينالي وبوكاي ايساكا بهدف ضمهما إلى كتيبة الريدز.

اسبانيا

إقرأ المزيد في: رياضة