طوفان الأقصى

رياضة

محمد حيدر يغيب عن العهد ومرمر يراقب الجيش السوري
19/02/2020

محمد حيدر يغيب عن العهد ومرمر يراقب الجيش السوري

تواصلت متاعب نادي العهد الذي يستعد للسفر إلى البحرين الجمعة استعدادًا لمواجهة مضيفه المنامة في الرابع والعشرين من الجاري، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي. فقد أظهرت الصورة الشعاعية التي خضع لها دينامو الفريق محمد حيدر تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ، ما سيؤدي لغيابه عن مواجهتي المنامة والجيش السوري، ليشكل ذلك ضربة قوية لكتيبة باسم مرمر الذي فقد سبعة من لاعبيه الذين احترفوا في الخارج إلى إصابة المهاجم المخضرم طارق العلي، الذي لم يبت بأمر مشاركته في مباراة المنامة، كما أن المدافع نور منصور ما زال يتعافى من الإصابة، التي تعرض لها واحتمال مشاركته في مباراة المنامة مشكوك به، بالرغم من مرافقته الفريق ووجوده ضمن قائمة ال18.

مرمر يراقب الجيش السوري
وفي هذا السياق، وصل المدير الفني لنادي العهد باسم مرمر ومدير الفريق محمد شري للعاصمة السورية دمشق لحضور مباراة للجيش في الدوري السوري قبل  عشرين يوما من مواجهة العهد للفريق السوري في كأس الإتحاد الآسيوي.

الأنصار يهزم العهد وديًا
الى ذلك، تغلب الأنصار على ضيفه العهد بثلاثة أهداف لهدف في مباراة ودية جمعت الفريقين على ملعب الأخضر، على طريق المطار استعدادًا لمواجهات الفريقين المقبلة في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي.
وسجل السنيغالي حج مالك ثنائية، وأضاف حسن معتوق هدف رجال عبد الوهاب أبو الهال الثالث في حين أحرز جميل إبراهيم هدف الأصفر الوحيد.

الأنصار يواجه الفيصلي على ملعب المدينة
هذا وثبت الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل نهائي إقامة مواجهة الأنصار وضيفه الفيصلي الأردني ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي عند السابعة مساء الاثنين المقبل على ملعب المدينة الرياضية.
وكانت إدارة الأخضر تطالب بنقل المباراة لملعب آخر بسبب سوء أرضيته.

 

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل