طوفان الأقصى

رياضة

ميسي وهاملتون يتوجان بجائزة لوريوس
18/02/2020

ميسي وهاملتون يتوجان بجائزة لوريوس

حسم مانشستر يونايتد قمة الجولة السادسة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز لمصلحته بفوزه على مضيفه تشلسي بثنائية في مباراة ساخنة أهدر خلالها البلوز العديد من الفرص أمام ديخيا، ليفتتح الفرنسي انطوني مارسيال مجال التسجيل للنادي الأحمر في الجزء الأول، قبل أن يدرك أصحاب الضيافة التعادل إلا أن الحكم ألغى هدف كتيبة لامبارد، فيما عزز المدافع هاري ماغوايان تقدم الزوار ليكسب أبناء مانشستر ثلاث نقاط ثمينة. وذلك بعدما سجل جيرو هدف لتشلسي ألغته مجددا تقنية حكم الفيديو المساعد.
ورفع اليونايتيد رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع فيما تجمد رصيد البلوز عند 41 نقطة في المركز الرابع.

ميلان يهزم تورينو
من جهته، تغلب ميلان على ضيفه تورينو بهدف الكرواتي انتي ريبتش في ختام الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي، ليرفع الروسونري رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن.

ليونيل ميسي وهاملتون يتوجان بجائزة لوريوس
هذا وشهد حفل توزيع جوائز  لوريوس العالمية حدثا استثنئيا تمثل بمنح جائزة افضل رياضي للعام 2019 للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على انجازاته الفردية والجماعية إلى جانب السائق البريطاني لويس هاملتون بطل العالم لسباقات الفئة الأولى الذي توج باللقب العالمي لست مرات.

كاسياس إلى رئاسة الإتحاد الإسباني
الى ذلك، أعلن أسطورة ريال مدريد والمنتخب الإسباني الحارس المعتزل أيغار كاسياس ترشحه لمنصب رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم.

فوز للهلال والأهلي والوحدة في دوري أبطال آسيا
بدوره، قاد الفرنسي بابيتنبي غوميز فريقه الهلال السعودي لتحقيق فوز مثير على مضيفه شباب الأهلي دبي الإماراتي بهدفين لهدف، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثانية بفضل غوميز الذي دوّن ثنائية رفعت رصيد حامل اللقب إلى ست نقاط، بينما أحرز يوسف جابر هدف أصحاب الأرض الوحيد.
وتغلّب بخدكور الأوزباكي على شهردو الإيراني بثلاثية ليتساوى مع الهلال في الصدارة بست نقاط.
وفاز الأهلي السعودي على استقلال طهران بهدفين لهدف لحساب المجموعة الأولى ليحقق الأهلي فوزه الأول.
وتغلّب الوحدة الإماراتي على الشرطة العراقي بهدف ليرفع رصيده إلى أربع نقاط مع الأهلي السعودي في القمة.

اسبانيا

إقرأ المزيد في: رياضة