الوقاية من فيروس كورونا 6

رياضة

لاتزيو يطيح بالأنتر ويخطف الوصافة والريال يتعثر

17/02/2020

لاتزيو يطيح بالأنتر ويخطف الوصافة والريال يتعثر

حرم لاتزيو ضيفه انتر من استعادة صدارة الكالتشو بعد فوزه عليه في قمة الجولة الرابعة والعشرين في الأولمبيكو بهدفين لهدف، ليصعد نسور العاصمة إلى المركز الثاني بـ56 نقطة وبفارق نقطة عن اليوفي المتصدر في حين تجمّد رصيد الأفاعي عند 54 نقطة في المركز الثالث.
وفي التفاصيل، منح اشلي يونغ الأسبقية للزوار وأدرك تشيرو أيموبلي التعادل للنسور من علامة الجزاء، وأضاف سابيتش الهدف الثاني ليقبض لاتزيو على المركز الثاني.
وتغلّب نابولي على كاليري بهدف البلجيكي مارتينس، ليرفع فريق الجنوب رصيده إلى 33 نقطة، وتعادل اودوينزي سلبًا مع فيرونا، وهزم بارما ساسولو بهدف، واكتسح فيورنتينا سامبدوريا بخمسة أهداف لهدف.
الترتيب يوفنتوس في القمة بـ57 نقطة، لاتزيو ثاني بـ56 نقطة، انتر ثالث بـ54 نقطة، اتلنتا رابع بـ45 نقطة، روما خامس بـ39 نقطة.

ريال مدريد يتعثر أمام سلتافيكو
من جهته، أهدر ريال مدريد نقطتين بتعادله مع ضيفه سلتافيكو بهدفين لكل منهما، ليستعيد الملكي صدارة الليغا بفارق نقطة واحدة عن غريمه برشلونة، بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة في ختام منافسات الأسبوع الرابع والعشرين.
وأحرز طوني كروس وسيرغيو راموس هدفي الميرينغي.
وتعادل ليغانيس مع بيتس سلبًا، وفاز اوساسونا على بلباو بهدف.
ويتصدر ريال مدريد الترتيب بـ53 نقطة، برشلونة ثاني بـ52 نقطة، خيتافي ثالث بـ42 نقطة، اتلتيكو مدريد رابع وبفارق الأهداف عن اشبيلية الخامس ب40 نقطة.

ارسنال يكتسح نيوكاسل
بدوره، حقق ارسنال فوزه الأول بعد أربع تعادلات على حساب نيوكاسل برباعية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز.
وأحرز أوبميانغ ونيكولا بيبي ومسعود أوزيل ولاغازت أهداف الفريق اللندني الذي رفع رصيده إلى 34 نقطة.

فوز لمارسيليا في الدوري الفرنسي
وفي الدوري الفرنسي، حوّل مرسيليا تأخره بهدف لفوز بهدفين أمام مضيفه ليل، ليعزز فريق الجنوب موقعه في المركز الثاني في الدوري، حارمًا ليل من الارتقاء للمركز الثالث، في ختام منافسات الجولة الخامسة والعشرين للبطولة.
ويتصدر باريس سان جرمان الترتيب ب62 نقطة، مارسيليا ثاني ب52 نقطة، رين ثالث ب41 نقطة، ليل رابع ب40 نقطة.

سانشو إلى تشلسي
الى ذلك، كشفت صحيفة the sun البريطانية أن ناديي دورتموند وتشلسي توصلا لاتفاق حول انتقال المهاجم الإنجليزي جادون سانشو إلى البلوز مطلع الموسم المقبل، دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة التي تردد أنها ستفوق المئة مليون يورو.

ايطاليا

إقرأ المزيد في: رياضة