ramadan2024

رياضة

منتخب لبنان يعود الى بيروت متوجًا بلقب بطولة الملك عبد الله الثاني
17/02/2020

منتخب لبنان يعود الى بيروت متوجًا بلقب بطولة الملك عبد الله الثاني

وصل ظهر اليوم الى مطار بيروت الدولي، منتخب لبنان لكرة السلة للرجال آتيًا من الأردن بعد إحرازه لقب "دورة الملك عبد الله الثاني الأردنية" في نسختها التاسعة من دون خسارة.
وقد أقيم للمنتخب استقبال في صالون الشرف في المطار، في حضور وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان، والمدير العام للوزارة زيد خيامي، والملحق الدبلوماسي في وزارة الخارجية خالد حمادة، ورئيس اللجنة الأولمبية جان همام، والأمين العام للجنة الأولمبية العميد حسان رستم ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي، بالإضافة الى مسؤولين رياضيين وممثلين عن الاندية.
وهنأت الوزيرة اوهانيان أعضاء بعثة لبنان بكأس البطولة في الأردن، وقالت:"أبارك لجميع اللبنانيين بهذا الفوز، وأهنىء الابطال العائدين على هذا الإنجاز والبطولة، وأقول لهم انني معهم والى جانبهم، ونأمل بإنجازات مستقبلية قريبًا أيضا".
أضافت: "سأكون دائمًا معكم على الارض، واستمع اليكم لنرى كيف سنواجه الصعوبات مع الاتحاد والإدارة، من أجل إيجاد الخطوات اللازمة لدعمكم والبقاء الى جانبكم".
بدوره، قال رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي:"علينا ألا نفقد الأمل، خصوصًا واننا على موعد مع مبارتين مرتقبتين للمنتخب اللبناني في مشواره للتصفيات. لذا ندعو الجمهور اللبناني الى مساندة منتخبه، آملين أن تكون الظروف مؤاتية لنا لنكمل مسيرة المنتخب".
وكان المنتخب اللبناني لكرة السلة المتوّج بلقب كأس الملك عبد الله الثاني الودية نجح بتجديد فوزه على مضيفه الأردني 86 76 في مباراة ودية جمعت المنتخبين قبل عودة رجال الأرز إلى بيروت الاثنين.
ويدين رجال جو مجاعص الذين خاضوا اللقاء بغياب علي حيدر بالفوز للثلاثي وائل عرقجي صاحب الـ19 نقطة وكريم عز الدين الذي سجل 16 نقطة وجوزف شرتوني صاحب ال12 نقطة.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل