لبنان

دياب بعد زيارة المفتي دريان: نحن هنا من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان

12/02/2020

دياب بعد زيارة المفتي دريان: نحن هنا من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان

أكد رئيس مجلس الوزراء حسان دياب خلال لقائه مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، أن هدف الزيارة هو من اجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان، مضيفًا أنه تّم الاتفاق على استمرار التواصل من اجل مصلحة لبنان ووحدة المسلمين.

وقال دياب إن "دار الفتوى مستمرة برعاية سماحة المفتي، صاحب الدور الجامع، وأنا واثق من حكمته".

وأضاف أنه "بعد ان حصلت الحكومة على ثقة المجلس النيابي الكريم اتصل سماحة مفتي الجمهورية لتهنئتي واتفقنا على هذا اللقاء، فزيارتي اليوم الى دار الفتوى طبيعية جدًا وانا في دار المسلمين جميعًا، هكذا كانت دار الفتوى تاريخيًا وهكذا هي اليوم مستمرة برعاية سماحته الذي هو مرجع لجميع المسلمين وهو يقوم بدور جامع يحفظ موقع هذا الدار، وفي الوقت نفسه سماحته صديق واخ عزيز وانا واثق بحكمته ونراهن عليها لوحدة الصف والموقف".

ولفت دياب الى انه "تمّ التداول مع المفتي في شؤون المسلمين وأيضًا في الوضع العام والظروف المالية والاجتماعية وضرورة تضافر جميع المخلصين من اجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان، وتم الاتفاق على استمرار التواصل من اجل مصلحة لبنان ووحدة المسلمين".

من جهته، هنأ المفتي دريان الرئيس دياب على نيل حكومته الثقة، وتمنى له "النجاح والتوفيق في خدمة لبنان واللبنانيين وتحقيق ما يصبون إليه من آمال"، مضيفًا أن "الحكومة أخذت الثقة، ودياب رئيس وزراء كل لبنان".‎

الحكومة اللبنانية

إقرأ المزيد في: لبنان