رياضة

هل يلعب ميسي الى جانب رونالدو في اليوفي؟

12/02/2020

هل يلعب ميسي الى جانب رونالدو في اليوفي؟

كشفت صحيفة the sun الانجليزية عن نية نادي يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع الإسباني بيبي غوارديولا كمدير فني للسيدة العجوز والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والذي يسمح بند بعقده بالرحيل الصيف المقبل. فهل سيكون ميسي إلى جانب رونالدو بقيادة غوارديولا الذي سيغادر السيتيزن في حال الإخفاق في دوري الأبطال بعدما فقد آماله بالاحتفاظ بلقب الدوري؟.

برشلونة يعلن غياب دمبلي لستة أشهر
من جهته، أعلن نادي برشلونة الإسباني عن غياب مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي لستة أشهر بعد خضوعه لجراحة في فخذه الأيمن الذي تعرّض لتمزق.
وأجرى الفرنسي الشاب جراحة في فنلندا سيبتعد نتيجتها عن الملاعب ما يفتح الباب للبيلوغرانا للتعاقد مع لاعب من الدوري الإسباني أو لاعب حر.
ورجحت مصادر أن يفاضل كيكي سيتيان بين مهاجم ريال سوسيداد وليام خوسي الذي سبق له اللعب لريال مدريد وانخيل ريدريغيز مهاجم خيتافي الذي سبق له اللعب مع الريال ايضًا.
وسيغيب ديمبلي عن يورو 2020.

رين إلى نصف نهائي كأس فرنسا
من جانبه، حجز رين حامل اللقب الفرنسي أولى مقاعد نصف نهائي الكأس بفوزه على مضيفه بلفور من الدرجة الرابعة بثلاثية بيضاء أحرزها رفينيا وأمبايي انيانغ وجوردن سيباتشو.

كلينزمان يغادر برلين
الى ذلك، لم تستمر رحلة المدرب يورغن كلينزمان مع فريق هرتا برلين أكثر من 76 يومًا ليعلن تركه لمنصبه، مشيرًا إلى أن الصراع من أجل ضمان البقاء في دوري الكبار يتطلب الكثير من الثقة وهذا ما لم يحصل.

الإتحاد الدولي للكرة واتحاد اللاعبين المحترفين ينشئان صندوق للدعم
في الختام، أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم والإتحاد الدولي للاعبين المحترفين عن توقيعهما لاتفاق ينص على انشاء صندوق لمساعدة اللاعبين الذين لم يتحصلوا على رواتبهم من أنديتهم. وسيبدأ العمل به مطلع تموز المقبل بميزانية تبلغ 16 مليون دولار حتى العام 2022.
ولفت الفيفا إلى استفحال ظاهرة عدم دفع الرواتب للاعبين في العديد من دول العالم.

اسبانياايطاليا

إقرأ المزيد في: رياضة