الوقاية من فيروس كورونا 6

اليمن

اليمن: إحراق وإعطاب ثلاث آليات لمرتزقة العدوان بجيزان

09/02/2020

اليمن: إحراق وإعطاب ثلاث آليات لمرتزقة العدوان بجيزان

أعطب الجيش اليمني واللجان الشعبية ثلاث آليات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي بقطاع جيزان، وأوضح مصدر عسكري أن وحدة القناصة بالجيش واللجان تمكنت من إحراق وإعطاب 3 أطقم للمرتزقة قبالة قطاع الداير بجيزان.

وفي السياق، قتل عدد من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي اليوم بكمين محكم للجيش واللجان الشعبية في تعز، وأكد مصدر عسكري بالمحافظة أن وحدة الهندسة العسكرية نفّذت كمينّا محكمّا للمرتزقة في جبهة الضباب، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

في غضون ذلك، أسقطت الدفاعات الجوية للجيش واللجان طائرة تجسسية معادية في أجواء محافظة الحديدة أثناء قيامها بمهام عدائية في أجواء منطقة كيلو16 بمديرية الحالي.

وأما على صعيد الإعتداعات اليومية لقوى العدوان على الشعب اليمني الأعزل، كثفت مرتزقة العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين وتضرر الممتلكات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني بالمحافظة إصابة مواطنين اثنين جراء القصف المكثف لقوى العدوان على منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي حيث أطلقت أربعة صواريخ كاتيوشا وقصفت بالمدفعية واستحدثت جرافة عسكرية تحصينات قتالية بالمنطقة بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران العدوان التجسسي.

ولفت المصدر إلى تضرر منازل المواطنين إثر قصف قوى العدوان مدينة الدريهمي المحاصرة بأكثر من 20 قذيفة مدفعية، مشيرًا الى أن مرتزقة العدوان منعوا رئيس لجنة التنسيق الأممية في الحديدة أبهيجيت جوها من زيارة منطقتي حيس والدريهمي.

العدوان الاميركي السعودي على اليمن

إقرأ المزيد في: اليمن

خبر عاجل