رياضة

العهد وهلال القدس يتمرنان تحت الأمطار

09/02/2020

العهد وهلال القدس يتمرنان تحت الأمطار

خاض نادي العهد مرانه قبل الأخير استعدادا لمواجهة هلال القدس الفلسطيني مساء الأثنين ضمن الجولة الأولى لدوري المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي على ملعبه وتحت الأمطار الغزيرة على أن يخوض الأصفر الذي سيحرم من خدمات ثنائي الدفاع نور منصور وخليل خميس للإصابة على ملعب المدينة الرياضية الأحد.

بدوره أجرى نادي هلال القدس الفلسطيني مرانا على ملعب العهد وسط ظروف مناخية صعبة على أن يجري الحصة التدريبية على ملعب المباراة.

وتعمل إدارة العهد على حضور الجمهور في المباراة الذي لم يتأكد بعد.

 

هيلاس فيرونا يطيح بالمتصدر يوفنتوس

واصل هيلاس فيرونا مهمة تحدي الكبار بعدما الحق الخسارة بضيفه يوفنتوس المتصدر بهدفين لهدف لحساب الجولة الثالثة والعشرين محولا تأخره بهدف لفوز ليتجمد رصيد السيدة العجوز الذي تجرع خسارته الثالثة في الدوري رصيده عند 54 نقطة.

وعلى الرغم من تقدم البيانكوناري بهدف الهداف رونالدو الذي بات أول لاعب يسجل في عشر مبارايات متتالية في ثلاث بطولات مختلفة هي الدوري الإيطالي والإسباني ودوري الأبطال، نجح أصحاب الدار بالعودة عبر فابيو كورينيواضاف باتزيني الهدف الثاني من علامة الجزاء.

 

ليفركوزن يهزم دورتموند ويحرمه الصدارة

حسم باير ليفركوزن القمة مع ضيفه بروسيا دورتموند بالفوز عليه بأربعة أهداف لثلاثة ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين ليحرم أسود واستفاليا من مشاركة البايرن القمة ولو مؤقتا بعدما تجمد رصيد الأصفر عند 39 نقطة.

 

فوز لالاتلايتكو مدريد في الليغا

استعاد اتلاتيكو مدريد توازنه وحقق فوزه الأول بعد ثلاث هزائم في الدوري على حساب غرناطا بهدف لحساب الجولة الثالثة والعشرين ليرفع الروخي بلانكوس رصيده إلى 39 نقطة.

وتعادل بلد الوليد مع فيا ريال بهدف لهدف.

كرة القدمنادي العهد الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة