ramadan2024

رياضة

هلال القدس في بيروت لمواجهة العهد
08/02/2020

هلال القدس في بيروت لمواجهة العهد

وصلت بعثة نادي هلال القدس الفلسطيني مساء الجمعة إلى العاصمة اللبنانية بيروت عبر الأردن قادمة من الأراضي المحتلة استعدادا لمواجهة العهد حامل اللقب ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لكأس الإتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا مساء الأثنين.

وحظيت البعثة التي كانت باستقبالها أمين سر بطل لبنان محمد عاصي باستقبال حار واهتمام كبير.
وينتظر أن يتمرن الفريق الفلسطيني على ملعب المباراة المدينة الرياضية بحال سماح الظروف المناخية.

كريم درويش وفاعور جاهزان لمواجهة هلال القدس
بات أمر مشاركة لاعب الارتكاز هيثم فاعور والمهاجم المعار من الأخاء كريم درويش في مباراة هلال القدس الفلسطيني ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي بيد المدير الفني لنادي العهد باسم مرمر، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية إمكانية مشاركتهما في اللقاء، إلا أن اشراكهما في التشكيلة الأساسية أو الجلوس عند مقاعد الاحتياط يبقى أمر يقرره مرمى.
فيما يبدو من الصعب مشاركة المدافع نور منصور الذي يعاني من آلام نتيجة الكدمة التي تعرض لها ما يجعل أمر مشاركته صعبا للغاية حتى من مقاعد البدلاء.

مهدي خليل يواصل تألقه مع ذوبهان
قاد الحارس الدولي اللبناني مهدي خليل فريقه ذوبهان أصفهاني الإيراني لتحقيق فوزه الثالث تواليا على حساب نفط عبدان بهدف، ليرتقي إلى المركز العاشر بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة بفضل تألقه اللافت بعدما أبعد خمس كرات خطرة ليبتعد ذوبهان أكثر فأكثر عن منطقة الخطر.

علي حيدر يقترب من الدوري القطري
يستعد نجم المنتخب الوطني لكرة السلة ونادي الشانفيل علي حيدر لخوض تجربة احترافية جديدة بعد الأولى مع النصر الليبي والثانية مع الوحدات الأردني، والتي ساهم خلالها بقيادة الفريق الجماهيري لتتويج بلقب بطل الأردن، مع نادي الشمال بطل قطر والذي انضم إليه قبل أيام صانع العاب الرياضي والمنتخب وائل عرقجي.

كرة السلةنادي العهد الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل