يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

06/02/2020

"الجهاد الإسلامي": مواجهة المؤامرة الأمريكية بإشعال كل المحاور

غزة-العهد

دعت حركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين أبناء الشعب الفلسطيني للتصدّي بكل قوة وبسالة لقوات الاحتلال "الإسرائيلي" التي تستبيح مدن وقرى ومخيمات الضفة، وتُمارس العربدة والإجرام دون رادع.

وشددت الحركة اليوم الخميس على أن واجب التصدي للاحتلال واقتحاماته مسؤولية جماعية يتحملها كل فلسطيني، وهذا ما شكّل وعي وقناعة البطل "يزن أبو طبيخ" الذي "تقدّم الصفوف ليقود مرحلة جديدة من المواجهة والصمود"، مؤكدة "أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا بل ستبقى لعنة تلاحق الصهاينة المعتدين وشاهدة على تمسّك الشعب الفلسطيني بحقه الكامل في كل شبر من فلسطين، ورفضه لكل الصفقات والخطط والمؤامرات التي تستهدف حقّه وقضيته ومقدّساته".

بدوره، قال القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" جميل عليّان في تصريح صحفي إنّ "ما يحدث اليوم من ملاحقة جنود العدو في جنين والانتقام منهم في القدس والشهداء الذين يرتقون في كل محطات الوطن، سيدفن المؤامرة في جبال الضفة ووديانها وشوارع القدس وأقصاها كما ستدفنها غزة وسيدفنها أهالي أراضي ال 48 والشتات والملايين الثائرة رفضًا لدولة الشر الصهيوني".

ولفت عليّان إلى إنّ "إشعال كل المحاور في منطقتنا ضد أمريكا ودولة الإحتلال هو الطريق والأداة الأصوب لمواجهة المؤامرة التي لم تترك بلدًا عربيًا إلاّ وحاولت تفتيته".

كما شدد على أنّ المقاومة هي الخيار الأوحد لكل الأحرار والصادقين في العالم حتى تحرير كل فلسطين وتهشيم كل المتآمرين وتحطيم كل المؤامرات.‎

الجهاد الاسلامي

إقرأ المزيد في: فلسطين

خبر عاجل