مفقودو الأثر

رياضة

منتخب لبنان جاهز لمواجهة السعودية

12/01/2019

منتخب لبنان جاهز لمواجهة السعودية

أنهى المنتخب اللبناني لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره السعودي عند السادسة من مساء اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس آسيا الإمارات 2019.

وخاض المنتخب الوطني الذي خسر مباراته الافتتاحية أمام قطر بهدفين نظيفين، مرانه الأخير على ملعب المباراة آل مكتوم في إمارة دبي تحت إشراف المدير الفني الموتناغري مدراك رادولوفيتش الذي أعلن خلال المؤتمر الصحافي الفني الخاص الذي يسبق اللقاء الذي سيقوده الحكم العراقي علي قيس "أن المنتخب السعودي محظوظ وحصل على يوم راحة إضافي، هم لعبوا الثلاثاء ونحن الأربعاء".

وأضاف "نريد أن نعوض خسارتنا المؤلمة من قطر كون قرارات الحكم أثرت بالنتيجة ولم نكن نستحق الخسارة التعادل كان عادلاً"، لافتًا "إلى أن ما حصل في المباراة الأولى أعطانا درسا إذا لم نستفيد منه أمام المنتخب السعودي سنعاني".

ويطمح المنتخب اللبناني لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأخضر السعودي المنتشي بفوزه الكبير على كوريا الشمالية برباعية والجهاز للذهاب بعيدا في البطولة الآسيوي.

ويعول المنتخب الوطني على الأداء الرجولي ومهارات حسن معتوق وباسل جرادة والدفاع الصلب لخطف نقطة على الأقل تسمح لرجال الأرز بالحفاظ على أمالهم بالتأهل للدوري ثمن النهائي.

إقرأ المزيد في: رياضة