خاص العهد

قائد "البسيج" لـ"العهد" ردّا على تهديدات ترامب: سنلقن العدو درساً لن ينساه

03/02/2020

قائد "البسيج" لـ"العهد" ردّا على تهديدات ترامب: سنلقن العدو درساً لن ينساه

طهران  - مختار حداد

تواصل الادارة الأميركية نهجها الاستكباري والاستعلائي في التعاطي مع دول وشعوب المنطقة. الرئيس الأمريكي دونالد ترامب غير المتّزن في اطلاق التصريحات والمواقف، لم يكف عن تهديداته للشعب الايراني، ودولته التي ترفض الرضوخ لشروط الاستكبار. الشعب الايراني وجّه صفعته القوية الى الادارة الأميركية التي راهنت على انسلاخ هذا الشعب عن دولته، فكان حضوره في ميادين تشييع الفريق الشهيد قاسم سليماني خير رسالة قوّة، تبعتها بفاصل زمني قصير، صفعة الاستهداف الايراني لقاعدة عين الأسد الأميركية، والتي ما يزال الأميركيون يعترفون تباعًا وعلى دفعات، بالأضرار التي لحقت بجنودهم هناك، فضلا عن الهيبة الأميركية التي مرّغت بالتراب.

في هذا الإطار، ورداً على التخرصات والتهديدات الأمريكية، وفي أجواء ذكرى عشرة الفجر أكّد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين (البسيج) في الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد غلام رضا سليماني في تصريح خاص لموقع "العهد" الاخباري أن "الشعب الايراني حوّل دوماً التهديدات الى فرص"، مشددًا على أن "أي تهديد يريد ترامب تنفيذه ضد بلادنا، من المؤكد أن الشعب الايراني سيجعل منه - ذلك التهديد - فرصة ويلقن العدو درساً لن ينساه".

وفي تصريحه لموقع "العهد" الاخباري، أوضح العميد غلام رضا سليماني أن "الجمهورية الاسلامية وقفت في الأعوام الـ41 الماضية في وجه المطامع الاستكبارية والصهيونية، ولم تتراجع أمام نظام السلطة المتمثل بالشيطان الأكبر أمريكا، ومن المؤكد أن ايران في المستقبل كذلك، وباقتدار وقوة أكثر، ستقف أمام الاستكبار العالمي، وأن الشعوب الاسلامية والى جانب الشعب الايراني صامدون كذلك في مواجهة أمريكا، وبعون الله تعالى سنرى قريباً انتصارات كبيرة للأمة الاسلامية في مواجهة الأعداء".

 

الجمهورية الاسلامية في إيراندونالد ترامب

إقرأ المزيد في: خاص العهد

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة