يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

العهد بطلا لدوري الشباب.. والأنصار غادر إلى قطر
02/02/2020

العهد بطلا لدوري الشباب.. والأنصار غادر إلى قطر

أنهى العهد الدورة السداسية بفوز كبير على مضيفه التضامن صور بأربعة أهداف لهدف في ختام منافسات دوري الشباب ليتوج الأصفر باللقب بعدما حصد العلامة الكاملة وحقق فوزه العاشر رافعا رصيده إلى 30 نقطة.
وفضل النجمة عدم اكمال مواجهته مع طرابلس بعد أن كان متأخرا برباعية لينسحب تكتيكيا.

 

الأنصار غادر إلى قطر

غادرت بعثة نادي الأنصار ظهر الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة عبر مطار بيروت لإقامة معسكر اعدادي يستمر حتى السابع من الجاري يتخلله مباراة ودية استعدادا لمواجهة الكويت الكويتي في العاشر من شباط على أن تغادر بعثة الأخضر السبت إلى العاصمة الكويتية.

وضمت البعثة عباس حسن وبلال فراج مدير الفريق والمدير الفني العراقي عبد الوهاب ابو الهال وجهازه المعاون إلى الحراس حسن مغنية ونزيه أسعد ومهدي مزنر واللاعبين ابو بكار كمارا وحسن بيطار ومعتز بالله الجنيدي وحسن شعيتو شبريكو وانس أبو صالح ويوسف عنبر ونصار نصار وشامل سوقار وغازي حنينة وحسين عواضة وحسن حمود وحسام اللواتي وحسن شعيتو موني وحسن معتوق وأحمد حجازي ومحمود كجك وحج مالك وحسن سعد وجهاد أيوب.
وقد وصلت البعثة مساء لمطار الدوحة.

 

رونالدو يواصل تألقه مع يوفنتوس
قاد البرتغالي رونالدو فريقه يوفنتوس للفوز على فيورنتينا بثلاثية ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين للدوري، ليعزز صدارته للكالتشو بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة.
ووقع الهداف البرتوغالي على ثنائية فيما اضاف المدافع الهولندي ماتياس ديلخت الهدف الثالث في الوقت البديل.
وصعد لاتزيو للمركز الثاني مؤقتا باكتساحه سبال بخمسة أهداف لهدف ليرفع النسور رصيدهم إلى 49 نقطة.
ولم يستفد اتلنتا من سقوط روما وتعادل مع جناوا بهدفين لكل منهما، فيما انتهى لقاء ميلان وضيفه فيرونا بالتعادل بهدف لهدف.

 

الصربي ديوغوفيتش بطلا لبطولة استراليا
حافظ الصربي نوفاك ديوغوفيتش على لقبه بطلا لبطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب بفوزه في النهائي على النمساوي دومنيك تيم بثلاث مجموعات لاثنتين لينتزع صدارة التصنيف العالمي من غريمه الاسباني رفايال نادال.

 

الليكرز يحقق فوزه الأول بعد رحيل كوبي
حقق الليكرز متصدر المنطقة الغربية أول فوز منذ حادثة وفاة نجمه السابق كوبي براينت بفضل تربل دبل لنجمه ليبرون جايمس أمام مضيفه ساكرامنتو لينهي اللقاء بنتيجة 129 113 وسجل جايمس 15 نقطة إلى 11 تمريرة حاسمة وعشر متابعا، وأضاف انطوني ديفس 21 نقطةليحقق الليكرز فوزه السابع والثلاثين هذا الموسم.
وواصل نجم بورتلاند دميان ليلارد تألقه بتسجيله 51 نقطة في سلة يوتا ليهزمه أصحاب الضيافة بنتيجة 124 107.
وحقق بوستن فوزه الأول هذا الموسم على فيلادلفيا 116 95.

نادي العهد الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة