طوفان الأقصى

لبنان

النائب عز الدين: الرجعيّة العربيّة هي المسؤولة عن ما يحصل في فلسطين
01/02/2020

النائب عز الدين: الرجعيّة العربيّة هي المسؤولة عن ما يحصل في فلسطين

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين أن "صفقة القرن" لن تغيّر من الوقائع أيّ شيء، وأضاف "ترامب يحاول أن يؤمن غطاء للعدو الصهيوني ظنًّا منه أنّ هذه الأرض والمقدسات ليس لها من يدافع عنها ويحميها ويقاتل ويضحّي لأجلها، لذلك فإن الكيان الصهيوني مستمر بمشاريعه الإستيطانية والتهويل والإغتصاب والإجرام". 

كلام عز الدين جاء خلال الحفل التأبيني لمرور أربعين يومًا على وفاة العلّامة القاضي السيد عبد الكريم نور الدين الموسوي في بلدة النبطية الفوقا بحضور معاون رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ عبد الكريم عبيد وشخصيات وفعاليات وعلماء وأهالي البلدة.

وأشار عز الدين إلى أن ترامب لم يكن ليقدم على قراره لولا الرجعيّة العربيّة التي ساعدته على ذلك وهي المسؤولة عن ما يحصل في فلسطين.

وتابع "اليوم نرى ماذا تفعل الرجعيّة العربيّة وكيف تريد أن تصادر هذا الحق للفلسطينيين". 

وشدد عز الدين "أننا منذ اللحظة الأولى لم ولن نراهن على خيار آخر غير المقاومة لأنه الخيار الوحيد الذي يسترد الحقوق ويحرر الأرض ويحمي المقدسات ويستعيد الحقوق كاملة من البحر إلى النهر".

وختم "علينا عدم الرهان على الحكّام والأنظمة إنّما الرهان يجب أن يكون فقط على أمّتكم وشعوبكم وعلى محور المقاومة الذي يزداد يوماً بعد يوم قوّة واقتداراً وتألّقاً وإمكانيّات التحرير موجودة وباتت اليوم أقرب من أيّ وقت مضى".
 

حسن عز الدين

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل