طوفان الأقصى

رياضة

الرياضي إلى نهائي دورة دبي لكرة السلة
01/02/2020

الرياضي إلى نهائي دورة دبي لكرة السلة

بلغ فريق الرياضي، حامل اللقب، نهائي دورة دبي الدولية الحادية والثلاثين لكرة السلة بفوزه المثير على مواطنه هوبس 91 90 في نصف النهائي، ليضرب موعدا مع مايتي الفلبيني المتفوق على سلا المغربي 80 76.

وحفل لقاء الرياضي وهوبس بالاثارة، فبعد ربع أول سيطر خلاله رجال المدرب أحمد فران وتقدموا بفارق ثماني نقاط 27 19، نجح علي منصور وزملاؤه وخاصة طوني ميتشال بالعودة وتقليص الفارق لينتهي النصف الأول أصفرا بنتيجة 47 44، وتابع رجال جاد الحاج تألقهم في الربع الثالث ليقلبوا الطاولة على حامل اللقب ويتقدموا بفارق أربع نقاط بفضل علي منصور وويلي وورن وميتشال، لتشتعل المواجهة في الجزء الأخير حيث تبادل الفريقان التقدم قبل أن يمنح المتألق دواين جاكسون سلة لبطل لبنان قلب بها النتيجة ليعود مع زميله وائل عرقجي ويمنع ويلي وارن من التسجيل في الثواني الأخيرة مانحا فريقه بطاقة العبور إلى النهائي.

البرج يهزم الساحل في كأس فورتين
حقق البرج فوزا على شباب الساحل بهدفين لهدف وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين بحضور جماهيري حاشد على ملعب العهد ضمن منافسات كأس fourteen الودية لكرة القدم، ليتساوى مع النجمة برصيد ثلاث نقاط.
وافتتح محمد مرقباوي ايكار التسجيل لكتيبة محمد الدقة قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، ليعزز المخضرم حمزا علي النتيجة للأصفر في الشوط الثاني قبل أن يقلص رجال محمود حمود النتيجة في الوقت القاتل وبنيران صديقة عبر المدافع عبد عاشور التي هزت كرته شباك حارسه عبد الكريم صالح ليحصد البرج ثلاث نقاط غالية فيما تجمد رصيد الساحل عند نقطة واحدة.

تعادل لشالكا في الدوري
تعادل هرتا برلين سلبا مع ضيفه شالكا في افتتاح منافسات الجولة العشرين للدوري الألماني، ليفشل الأزرق في مزاحمة غريمه دورتموند على المركز الرابع مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة.

دورتموند يضم امركشان من يوفنتوس
أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني عن ضم لاعب يوفنتوس والمنتخب الألماني امرك شان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء مقابل 25 مليون يورو.

قرعة متوازنة لريال مدريد وبرشلونة في ربع نهائي كأس إسبانيا
اسفرت قرعة ربع نهائي كأس ملك اسبانيا عن مواجهة متوازنة للغريمين ريال مدريد وبرشلونة حيث سيواجه ريال مدريد ريال سوسيداد، فيما سيحل برشلونة ضيفا على اتلاتيكو بلباو، ويلتقي حامل اللقب فالنسيا غرناطا، ويلعب ميرانديس من الدرجة الثانية مع فيا ريال.
وتقام مباريات دور الثماني من جولة واحدة في الرابع والخامس والسادس من شباط الجاري.

كرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة