ramadan2024

رياضة

الاندية المتأهلة لنهائيات بطولات كؤوس الدول الاوروبية
30/01/2020

الاندية المتأهلة لنهائيات بطولات كؤوس الدول الاوروبية


مانشستر سيتي إلى نهائي كأس الرابطة
بلغ مانشستر سيتي حامل اللقب نهائي كأس الرابطة الانجليزية المحترفة، بالرغم من سقوطه أمام ضيفه وجاره مانشستر يونايتيد بهدف في مواجهة الأياب مستفيدًا من فوزه ذهابًا بثلاثة أهداف لهدف، ليضرب موعدًا مع استونفيلا في النهائي في وينبلي.
وأحرز المخضرم ماتيتش هدف اللقاء الوحيد إلا أنه لم يكن كافيًا لليونايتد للوصول إلى وينبلي.

مانشستر يونايتيد يضم البرتغالي فارنانديز
وكان مانشستر يونايتيد أعلن عن توصله لاتفاق مع سبورتينغ البرتغالي لضم متوسط ميدانه الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز إلى صفوفه عقب اجتيازه الفحص الطبي بصفقة قدرت تقارير صحافية أنها ستبلغ 88 مليون دولار، لتكون أولى صفقات هذا الفرقي في سوق الانتقالات الشتوية.
وساهم فيرنانديز بتتويج فريقه بلقب كأس الرابطة وسجل 13 هدفًا وصنع مثلها خلال كل المبارايات التي خاضها هذا الموسم.

ليفربول يطيح بوستهام
من جهته، واصل ليفربول زحفه نحو إحراز لقب الدوري الإنجليزي  للمرة الأولى منذ ثلاثين عامًا بفوزه على مضيفه ويستهام بهدفين دون رد في مباراة مؤجلة عن الجولة الثامنة عشرة بفضل المصري محمد صلاح الذي أحرز الهدف الأول من علامة الجزاء وصنع الثاني لزميله ألكس تشمبرلاين، ليرفع الريدز رصيده إلى 70 نقطة، مبتعدًا بفارق 19 نقطة عن وصيفه مانشستر سيتي قبل 14 جولة من نهاية الدوري.

ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك
بدوره، عبر ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بفوزه الكبير على ريال سرقسطا برباعية نظيفة، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي وسجل أهداف الملكي رفايال فاران ولوكاس فاذكيس وفينيسيوس وكريم بن زيما.
ونجا فالنسيا حامل اللقب من مفاجآت الكأس بعد تخطيه مضيفه كورتولار ليوناسا بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

اتلتيكو مدريد يعلن عن غياب فلكس عن مواجهة الدربي
وفي السياق، أكد نادي اتلتيكو مدريد غياب مهاجمه البرتغالي الشاب جواو فالكس عن مواجهة الديربي أمام جاره ريال مدريد متصدر الدوري السبت في قمة الأسبوع الثاني والعشرين، نتيجة الاصابة التي تعرّض لها خلال مواجهة الروخيبلاانكوس لليغانيس الأحد الماضي.

اشبيلية يضم سوسو من ميلان
في التعاقدات، أعلن نادي اشبيلية الإسباني عن تعاقده مع مهاجم ميلان سوسو على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرًا مع خيار الشراء الالزامي.

انتر إلى نصف نهائي كأس إيطاليا
الى ذلك، عبر انتر ميلان إلى نصف نهائي كأس إيطاليا بفوزه على فيورنتينا بهدفين لهدف، في مباراة أشرك خلالها المدرب انطونيو كونتي الوافد الجديد الدنماركي كريستيان اركسين ليضرب الأفاعي موعدًا مع نابولي في دور الأربعة بينما يواجه يوفنتوس ميلان.

باريس سان جرمان ومارسيليا إلى ربع نهائي كأس فرنسا
من جانبه، تأهل باريس سان جرمان إلى ربع نهائي كأس فرنسا بفوزه على مضيفه بو من الدرجة الثالثة بهدفين دون رد، بفضل الأرجنتيني لياندرو بارادس والاسباني بابلو سارابيا.
وبلغ مارسيليا دور الثماني بفوزه على ستراسبورغ بثلاثة أهداف لهدف.

اسبانياايطاليا

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل