يوميات عدوان نيسان 1996

الخليج والعالم

احتفال جماهيري في البوكمال ابتهاجًا بانتصارات الجيش السوري
30/01/2020

احتفال جماهيري في البوكمال ابتهاجًا بانتصارات الجيش السوري

أقام أهالي مدينة البوكمال بريف دير الزور الجنوبي الشرقي أمس الأربعاء احتفالًا جماهيريًا وسط المدينة ابتهاجًا بانتصارات الجيش السوري على الإرهاب وداعميه في كل من حلب وإدلب.

وذكر رئيس اتحاد الفلاحين بدير الزور خزان السهو أن أبناء البوكمال ككل أبناء الوطن يعبرون اليوم عن فخرهم واعتزازهم بانتصارات رجال الجيش السوري على الإرهاب وداعميه ويمضون بعزيمة وثبات لاستعادة كل الأراضي التي دنسها الإرهاب، لافتا إلى أن انتصارات الجيش في حلب وإدلب هي أكبر ضربة للمحتلين وداعمي الإرهاب.

وأشار مفتي البوكمال الشيخ صالح عبد العزيز إلى أن انتصارات الجيش السوري هي نتيجة حتمية لأنه حامي الأرض والعرض، قائلاً: "إننا من أرض البوكمال التي طهرها رجال الجيش العربي السوري من قوى الظلام والتكفير نوجه التحية لهذا الجيش الباسل متضرعين إلى الله أن يسدد خطاهم ويوفقهم للقضاء على الإرهاب وداعميه".

وعبّر عددٌ من الأهالي المشاركين في الاحتفال عن ابتهاجهم واعتزازهم بجيشهم وبالانتصارات التي حققها ويحققها ضد الإرهاب التكفيري في إدلب وغرب حلب، مؤكدين أن هذه الانتصارات ستكون الفصل الأخير من الحرب على سوريا، وأنهم حضروا اليوم ليبعثوا رسالة إلى داعمي الإرهاب ومشغليه مفادها بأن كل أبناء سوريا من أقصاها إلى أقصاها يقفون خلف جيشهم في حربه المقدسة على الإرهاب.

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

خبر عاجل