يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

الحركة العالمية لمقاطعة البضائع الأميركية: اميركا اثبتت عداءها لشعوب المنطقة
29/01/2020

الحركة العالمية لمقاطعة البضائع الأميركية: اميركا اثبتت عداءها لشعوب المنطقة

أكدت الحركة العالمية لمقاطعة البضائع الأميركية في بيان، ان الولايات المتحدة الأميركية اثبتت انحيازها التام لمصلحة الكيان الصهيوني على حساب حقوق الشعب الفلسطيني في أرضه التاريخية. كما واثبتت سياسات الإدارات الأميركية المتعاقبة عداءها لشعوب المنطقة وتهديدها لهم في وجودهم وأمنهم واستقرارهم.

وشجبت الحركة إعلان الرئيس الأميركي "دونالد ترامب" عن "صفقة القرن" المزعومة. ودعت كافة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى المشاركة في فعاليات مقاطعة البضائع الأميركية، والانضمام للجهود المبذولة في هذا السياق، بوصف المقاطعة أحد الأسلحة الفعّالة التي يمكن للشعوب استخدامها للتعبير عن رفضهم وإدانتهم للسياسات الأميركية العدائية تجاههم.

ورأت الحركة أنه على الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم واجب التصدي بما توفّر من إمكانيات، للمحاولات الأميركية المستمرة للقضاء على القضية المركزية لهم.

واعتبرت الحركة العالمية لمقاطعة البضائع الأميركية أن الفرصة مؤاتية اليوم للمضي قدماً في المقاطعة الفعّالة كخيار شعبي متاح لتأدية الدور المناط بنا كشعوب حرة أبية.

وشددت الحركة العالمية لمقاطعة البضائع الأميركية "BUP" على وجوب أن تبقى القضية الفلسطينية محط إجماع الأحرار في العالم، إلى أي جنسية أو دين انتموا. ودعت إلى جعل المقاطعة رافداً أساسياً ومُكمّلاً للجهود التي تُبذل في سبيل الإطاحة بمشروع "صفقة القرن".‎

صفقة القرندونالد ترامب

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل