رياضة

سقوط لـ"الرياضي" و"هوبس" و"بيروت" في دورة دبي

29/01/2020

سقوط لـ"الرياضي" و"هوبس" و"بيروت" في دورة دبي

ألحق "الوثبي" السوري الخسارة الأولى للنادي الرياضي اللبناني حامل اللقب، بفارق كبير 88/67، لينعش الفريق السوري آماله بالعبور إلى ربع النهائي، بينما احتفظ "الرياضي" الذي خاض اللقاء بتشكيلة من الصف الثاني وبغياب اللاعبين الأجانب بقمة المجموعة فسجل بلال طبارة 14 نقطة وباسل بوجي 13 نقطة.

وحسم جمعية "سلا" المغربي و"صافة" المجموعة بفوزه على "هوبس" 88/84 ليتراجع الفريق اللبناني للمركز الثالث ويواجه النجم الرادسي في ربع النهائي.

وواصل بيروت نتائجه السلبية بسقوطه أمام مايتي سبور الفليبيني بنتيجة 91 77 بعد نصف أول متقارب انتهى لمصلحة الفريق اللبناني بفارق سلة واحدة قبل أن ينجح الفريق الفليبيني بفرض ايقاعه وتوسيع الفارق إلى 16 نقطة 67 51 قبل انطلاق الربع الأخير الذي لم يكن فيه كافيًا تألق الثنائي رستم اصطفان مع جيرون جونسون لتجنيب وصيف بطل لبنان الخسارة بالرغم من تسجيل جيرون جونسون 27 نقطة واضاف ألي رستم 16 نقطة ليحقق الفريق الفليبيني العلامة الكاملة ويضمن صدارة المجموعة الثانية.

قاسم الزين وسارفو إلى الميناء العراقي

سيسافر قلب دفاع نادي النجمة والمنتخب الوطني قاسم الزين إلى مدينة البصرة العراقية الخميس للالتحاق بفريق الميناء الذي انضم إليه على سبيل الإعارة لمدة ثلاثة أشهر ليكون إلى جنب لاعب البرج الغاني ستيفان سارفو علما أن المدرب الروماني تيتا فالريو الذي سبق له الاشراف على ناديي الصفاء والنجمة.

عبد العزيز انداي إلى الوحدات الأردني

بات مهاجم شباب الساحل السنيغالي عبد العزيز انداي المنتقل إلى الوحدات الأردني بعقد يمتد لموسمين سابع لاعب أجنبي كان ينشط في الدوري المحلي ينتقل إلى الدوريات العربية بعد ثنائي العهد أحمد الصالح وعيسى يعقوبو إلى العربي الكويتي وأحمد لعكياشي لللشحانية القطري وفينيسيوس وكبيرو موسى للنصر العماني وسارفو للميناء العراقي.

هلال القدس الفلسطيني يلعب مع العهد اللبناني

أكمل هلال القدس الفلسطيني أضلع مجموعة العهد حامل اللقب في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي بتخطيه صور العماني بعد تعادله معه سلبا في مواجهة الأياب وفوزه ذهابا بهدفين.

ويستهدل بطل لبنان حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الفريق الفلسطيني في العاشر من شباط المقبل في مباراة ستبدأ من الآن اتصالات لإقامتها في احدى العواصم العربية لرفض الفرق اللبنانية اللعب في الأراضي المحتلة الخاضعة لسلطة الاحتلال الصهيوني.

وكان النجمة قد واجه الفريق الفلسطيني الموسم الماضي في مباراتين جرتا في الخليج.

وتضم المجموعة إلى العهد وهلال القدس المنامة البحريني والجيش السوري.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة