يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

نادر مطر خارج النجمة وقاسم الزين إلى الميناء العراقي
28/01/2020

نادر مطر خارج النجمة وقاسم الزين إلى الميناء العراقي

أكد لاعب وسط النجمة والمنتخب الوطني نادر مطر أنه بات لاعبًا حرًا، مشيرًا إلى أن مهلة الانذار الذي وجهه للنجمة انتهت وهو يستعد للمغادرة إلى المغرب لأنه لم يعد قادرًا على التحمل بعدما قبض نصف راتب آخر ثلاثة أشهر.
من جهته، اعتبر رئيس نادي النجمة أسعد الصقال أن تصرف مطر مستغرب والنادي فوق كل اعتبار وهو سيلاحقه قانونيًا.
وأكد النبيذي أن الإتحاد الدولي لم يراسل النادي أبدًا ومازال بذمة النادي راتب شهر كانون الأول لمطر بعدما قبض أكثر من نصف مستحقاته.

قاسم الزين إلى الميناء العراقي
من جهتها، وافقت إدارة نادي النجمة على طلب قدمه نادي الميناء العراقي للتعاقد مع مدافع الفريق النبيذي والمنتخب الوطني قاسم الزين على سبيل الإعارة ولمدة ثلاثة أشهر وينتظر الزين الحصول على التأشيرة  للالتحاق بناديه الجديد.

أربعة مليارات ليرة لوزارة الشباب والرياضة
ويشار الى أنه بعد إيقاف مساعدات العام الماضي في ديوان المحاسبة، تلقت الرياضة اللبنانية دفعة مالية تمثلت بإقرار المجلس النيابي موازنة وزارة الشباب والرياضة والبالغة أربع مليارات و250 مليون ليرة ستوزع للجنة الأولمبية والإتحادات الرياضية بغالبيتها إلى عدة أندية حققت انجازات خاصة وأن هناك مشاركة لبنانية في دورة الألعاب الأولمبية الصيف المقبل في طوكيو.

ارسنال إلى ثمن نهائي كأس الإتحاد
وفي الدوري الانكليزي، بلغ ارسنال ثمن نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بفوزه على بورنموث بهدفين لهدف.

اركسين إلى انتر
اما في الدوري الايطالي، فقد وصل الدولي الدنماركي كريستيان إركسن إلى مدينة ميلانو الإيطالية تمهيدًا للانضمامه إلى انتر قادمًا من توتنهام بعدما تجاوز الفحص الطبي بنجاح قبل أن يتم الإعلان رسميًا عن انتقاله إلى الأفاعي.
وتشير تقارير صحافية إلى أن الناديان اتفقا على مبلغ عشرين مليون يورو كثمن لصفقة انتقال لاعب وسط الفريق اللندني إلى النيراتزوري.

المنتخب القطري بطلا لكاس آسيا لكرة اليد
الى ذلك، توج المنتخب القطري بطلاً  لبطولة آسيا لكرة اليد التي احتضنتها الكويت بفوزه في النهائي على كوريا الجنوبية 33 21 في مباراة شهد شوطها الأول تقاربًا، لينتهي بنتيجة 14 12 لمصلحة العنابي الذي فرض هيمنة مطلقة على مجريات الشوط الثاني موسعًا الفارق ل12 هدفًا، ليتوج المنتخب العربي باللقب للمرة الرابعة تواليًا ويحجز مقعدًا في بطولة العالم المقبلة.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل